بالنسبة للمستثمرين ، تعلم كيفية استخدام  الطلب المحدد Limit Order

نقوس
2022-03-29T16:56:02+00:00
الربح من التداول
نقوس25 مارس 2022آخر تحديث : منذ سنتين
بالنسبة للمستثمرين ، تعلم كيفية استخدام  الطلب المحدد Limit Order

يعد استخدام موضوعًا مهمًا للعديد من المستثمرين ، حيث أن الطلب المحدد هو فرصة في أو للمستثمرين الذين لا يمكن تعويضهم ، خاصة عندما تعتمد معاملة سعر السوق على اتجاه المركز. ، مما يعني أن الطلب المحدد هو فرصة للحصول على أرباح.

ما هو الطلب المحدد؟
يعتبر الطلب المحدد طلبًا أو أمرًا يضعه المستثمر بسعر محدد في دفتر الطلبات ، مع العلم أن السعر المطلوب يتم تحديده من قبل المستثمر ، لذلك إذا كان الأمر ج عند تنفيذ صفقة للمستثمر بالفعل إذا كان السوق وصول السعر إلى السعر المحدد أو سعر أفضل منه.

يمكن استخدام الطلب المحدد في عمليات البيع بسعر أعلى من سعر السوق الحالي ، أو استخدامه في عمليات البيع بسعر أقل من سعر السوق الحالي. تتم تداولاتها بعد وضعها في دفتر الطلبات أو دفتر الطلبات وليس بشكل مباشر ، مما يمنح المستثمرين فرصة التوفير في الرسوم والتكاليف.

كيفية استخدام الاستعلام الموصى به
يمكننا توضيح طريقة استخدام الطلب المحدد بأنه إذا أراد المستثمر بيع عملات BNB بسعر أعلى من سعر السوق الحالي وجعل اتفاقية الطلب أو يجب أن تكون بالبريد السريع ، الخطوات التالية:

يقوم المستثمر بتسجيل الدخول إلى حسابه على منصة Binance.
يفضل المستثمر سوق BNB الذي يريده ، على سبيل المثال سوق BNB / BTC ، ثم ينتقل إلى صفحة لعملية التداول.
سيبحث المستثمر عن علامة الطلب المحدد ثم يحدد السعر والمبلغ الذي يريده ثم يهرب إلى خيار بيع BNB ، أي بيع عملات BNB.
يمكن للمستثمر تسعير كميات Binance التي يريد بيعها بشكل مبسط على أزرار النسبة المئوية ، مما يسهل عليهم اختيار أمر بيع معين بنسبة٪ ، أصوات مختلفة 50٪ ، 75٪ أو 100٪.
سيظهر المستثمر على الشاشة لتأكيد الأمر الذي قام به ، ثم سيتم عرض أمر التداول الخاص به في دفتر الطلبات ، ويمكنه بعد ذلك دفع المبالغ المنخفضة.
يجب على المستثمر الانتباه إلى ملاحظة مهمة ، وهي أن تنفيذ أمره المحدد لن يتم إلا إذا وصل سعر السوق إلى السعر الذي حدده ، حيث في المسيرة لا يصل الأمر إلى السعر الذي حدده ، ثم البيع الطلب لا يزال مفتوحا.

في نهاية المقال ، أوضحنا لكم كل ما يتعلق بموضوع الطلب المحدد وما المقصود بهذا الطلب وكيفية استخدامه أثناء قيام المستثمرين بالاستثمار وتنفيذ هذا الطلب.

رابط مختصر

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق