المستثمرون والمتداولون كيف يستفيدون من السوق الصاعدة؟

نقوس
2022-03-23T20:42:31+00:00
الربح من التداول
نقوس10 مارس 2022آخر تحديث : منذ 7 أشهر
المستثمرون والمتداولون كيف يستفيدون من السوق الصاعدة؟

يعتبر الربح من السوق الصاعد من أكبر وأهم القضايا الاقتصادية في الأسواق لأن السوق الصاعد يعتبر من الأسواق البسيطة للمستثمرين والمتداولين أثناء عملية التداول لأنه يوفر لهم أبسط الاستراتيجيات المتعلقة بالاستثمار و تجارة. حتى المبتدئين في هذه المجالات يمكنهم النجاح في الظروف الصعبة والمواتية للسوق الصاعد. .

ما المقصود بالسوق الصاعد؟
عند الحديث عن كيفية الاستفادة من السوق الصاعدة ، يجب على المرء أولاً تحديد مفهوم السوق الصاعد وما المقصود به ، حيث يشير مفهوم السوق الصاعد أو ما يسمى بالاتجاه الصعودي إلى الموقف الذي يشير فيه الارتفاع في الأسعار يحدث في الأسواق المالية.

غالبًا ما يستخدم هذا السوق في أسواق الأسهم ، ولكن الاستخدام الشائع للسوق الصاعد مخصص للأسواق المالية ، بما في ذلك سوق العملات المشفرة والعقارات والسندات والسلع.يمكن أيضًا استخدام السوق الصاعد في الأصول الرقمية المختلفة مثل Ethereum و Bitcoin و Binance Bein.BP ، أو استخدمه أيضًا للعملات المشفرة أو الرموز المميزة أو أسهم التكنولوجيا الحيوية.

كيف يعمل السوق الصاعد؟
يتم استخدام السوق الصاعد وعكسه ، السوق الهابطة ، في عمليات التداول لأن بعض متداولي وول ستريت يستخدمون كلا النوعين من أسعار السوق.

غالبًا ما يرتبط مفهوم السوق الصاعد بالمراكز الطويلة ، ومع ذلك ، قد لا يجد هذا السوق فرصة تداول مميزة في المراكز الطويلة ، مما يعني أن السوق الصاعد يشير إلى ارتفاع الأسعار أو توقعات بزيادتها.

معنى أن الأسعار ترتفع في سوق صاعدة لا يعني أنها لا تنخفض أبدًا أو لا تخضع للتقلبات ، لذلك عليك أن تنظر إلى الأسواق الصاعدة على المدى الطويل لأن هذه الأسواق تمر بفترات من التراجع وانخفاض الأسعار دون أن تنكسر الاتجاه الذي يتحرك فيه السوق الرئيسي.

لذلك ، تعتمد آلية عمل السوق الصاعد إلى حد كبير على الإطار الزمني ، أي فترة زمنية تمتد لأشهر أو سنوات ، أي أن التداول يتم كتداول بتقنيات تحليل السوق المختلفة وفقًا لاتجاهات الفترة الزمنية مع أعلى صلاحية أكثر من الفترة الأقصر ، وبالتالي يمر السوق الصاعد بفترات طويلة من الانحدار والهبوط في الأسعار ، خاصة في السوق ذات الفترة الطويلة.

كيف تستفيد من سوق صاعدة؟
يتم تحقيق الربح من السوق الصاعدة من خلال حقيقة أن التداول في هذا السوق هو عملية بسيطة للغاية ، لذلك يجب اتباع استراتيجية ناجحة معقولة بدخول الأسواق الصاعدة المرتبطة بالمراكز الطويلة وشراء الأصول بأسعار منخفضة وهذا هو سبب تكلفة الدولار استراتيجيات التخصيص والشراء والاحتفاظ مناسبة للسوق الصاعد على المدى الطويل.

يميل المستثمرون إلى اتباع نفس مسار السوق الصاعدة لأن المنطق يشير إلى التداول وفقًا لاتجاه السوق. ومع ذلك ، لن يستمر التداول في نفس الاتجاه والاستراتيجية المتبعة في السوق لن تسير في أجزاء أخرى معينة من السوق. سوق. دورة السوق. في الواقع ، الحقيقة هي أن الأسواق تتغير باستمرار. المثال الأكثر وضوحا هو انتشار فيروس كورونا الجديد الذي أثر بشدة على الأسواق ، مثل هذه الأحداث الطارئة يمكن أن تقضي على الأسواق الصاعدة التي لها تاريخ طويل من الأسواق الصاعدة. أيام أو أسابيع.

من المنطقي أن يتبع المستثمرون نفس الاتجاه الصعودي للسوق حيث أن الأسعار مرتفعة ، وبالتالي فإن اتجاه السوق لا بد أن يكون مرتفعًا حتى لو كان اتجاه السوق هابطًا في النهاية.

في نهاية مقالنا قدمنا ​​لكم كل ما يتعلق بموضوع أرباح السوق الصاعدة ، مع تعريف واضح للسوق الصاعد ، وآلية عمله ، وكيفية الاستفادة منه والاستثمار فيه بنجاح.

رابط مختصر

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق