نصائح للمضاربين في العملات الرقمية.

نقوس
2022-04-01T15:26:32+00:00
الربح من التداول
نقوس1 أبريل 2022آخر تحديث : منذ سنتين
نصائح للمضاربين في العملات الرقمية.

النتائج الرقمية الناتجة عن نموذج بيكوي الأبيض الذي عرضه Satoshi Nakamoto في 31 أكتوبر 2008. أراد ناكاموتو عملة مستقلة للحكومة أو هيئة الرقابة المركزية. كانت هناك العديد من العملات الرقمية التي تم إطلاقها قبل بيككو، لكنها لم تحصل على أي منهم على القوة مثل العريضة. ولكن ما هي الأشياء التي يمكننا توفيرها كنصائح للمضاربين بالعملات الرقمية؟

نصائح للمضاربين في العملات الرقمية
من الواضح الأزمة المالية لعام 2008 أنه من الضروري أن يكون لها مواد تناوب من العملات، وبالتالي برزت العملات الرقمية مع ورق الدراجة البيضاء. هناك بالتأكيد العديد من التبادلات التي تتيح لك شراء العملات الرقمية، ولكن لا محدودة، من منصة Coinbase، من أفضل ما في الولايات المتحدة، Kraken، إلخ. الصنوبر هو أكبر منحة دراسية.

التفاوض في العملات الرقمية هي ربح إذا تم ذلك بشكل صحيح، أو يمكن للمرء أن يفقد رأس ماله بسهولة. أفضل شعار وأكثر فائدة للاستثمار هو “، لا تستثمر ما يمكنك تحمله”.

إذا اتبعت القواعد العشر التالية حتى تنجح.

بحثك الخاص كواحد من المضاربين
هذا هو أهم شيء، حيث يكون لكثير من الناس الكثير من وجهات النظر حول العديد من العملات المعدنية. لا تتبع أي شخص وكلمات أعمى في التفاوض. كل مشروع لديه ورقة بيضاء، فريق من الناس يعملون لتحقيق الأهداف.

اقرأ المستند الفني لتحديد جوهر المشروع. قد تبدو بعض المشاريع مثيرة للاهتمام ولكن يمكن أن تكون بعيدة ومفصل عن الواقع، فإن استثماراتها ستؤدي إلا إلى الخسارة. قبل البدء في الاستثمار بعملة معينة، قم بإجراء بحث عالمي.

التخطيط قبل الاستثمار
من المهم للغاية التخطيط لخطواتك مقدما عن المضاربة وليس التوجه الأول. حدد العاصمة التي تريد استثمارها وتكوين محفظتك وفقا لذلك. يجب أن تحتوي المحفظة عموما على عملات منخفضة المخاطر إذا كنت لا ترغب في فقدان مالك المالك.

حدد عملتك للمضاربين
تتوفر الآلاف من الرموز المميزة في عالم التشفير، لذا كن حذرا أو أبحث عن المال والفريق. حافظ على جيثب، راجع تغريداتهم وتأكد من أن المشروع مشروع قبل الاستثمار.

سعر الاختيار
انه مهم جدا. من المهم التأكد من عدم زيادة السعر قبل شراء عملة معدنية معدنية.

استخدام مؤشرات المضاربة
هناك العديد من المؤشرات عبر الإنترنت ومعظمها مجانية في الاستخدام. سيسمح استخدام هذه المؤشرات للمستخدمين بإعطائنا فكرة عن كيفية تحرك السوق.

إعداد مستويات الأسعار للمضاربين اليومي
الشراء بسعر منخفض وبيع بسعر مرتفع هو شعار أن معظم الناس يتبعون، في حين أن الأمر قد لا يكون خاطئا، نحتاج إلى خطة أكثر استراتيجية. لذلك من المهم تحديد مستويات الأسعار للبيع إذا كان هناك اتجاه صعودي أو مستوى سعر للبيع إذا كان هناك فقدان أو فقدان السعر.

كن سعيدا بأرباح صغيرة ولا تشكو
كفاة في مجال العملات الرقمية، من الأفضل ضمان استخدام تقلبات السوق وتهدف إلى الحصول على مزايا قصيرة الأجل ومضاعفة أيام يوم دفع ضخم في النهاية. استمرار الركض في بلد هو احمق يؤدي في نهاية المطاف إلى فقدان الأموال.

البقاء في لعبة المضاربة
معظم الناس يتخلون عن عملاتهم وبيعهم ثم يخسرون عندما يأتي الراتب. لذا كن صبورا وآمنا.

يتم إظهار من كونها المضاربة
90٪ من التجار يفقدون أموالهم ببساطة لأنهم غير سارة وجذابة. لذلك يوصى دائما بالالتزام بالانضباط والاستراتيجية قبل التفاوض.

قم دائما بتخزين أموالك في محفظة رائعة
في نصائح للمضاربين، لا يمكن أن يكرهها بما فيه الكفاية. يمكن أن يكون هذا هو الحكم الأكثر أهمية التي تحتاجها لمتابعة المتداول. أكثر من 40 مليون دولار في العملات الرقمية قد سرقت المتسللين. يوصى دائما بالحصول على محفظة تخزين رائعة لتخزين كل عملاتك أو عملاتك.

رابط مختصر

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق