كيف تتعلم الاستثمار في العملات الرقمية

نقوس
2022-07-07T13:12:33+00:00
العملات الرقمية
نقوس7 يوليو 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
كيف تتعلم الاستثمار في العملات الرقمية

كيف تتعلم الاستثمار في العملات الرقمية؟ على الرغم من تقلبات العملات المشفرة ، تعد العملة المشفرة استثمارًا استثنائيًا ويتطلع العديد من المستثمرين إلى الاستفادة من تعافيها القوي. تنخفض العملات المشفرة مثل Bitcoin و Ethereum لفترة ثم ترتفع لأعلى ، والعديد من العملات المشفرة الأخرى تفعل الشيء نفسه. المضاربة في العملات المشفرة لسنوات ، ولكن ماذا لو كنت جديدًا في السوق وتتطلع إلى الحصول على جزء من الإجراء؟ سنذكر في مقال اليوم كيفية الاستثمار في العملات الرقمية؟

كيف تتعلم الاستثمار في العملات الرقمية
في السطور التالية نذكر خطوات الاستثمار في العملات الرقمية:

يجب أن تفهم ما الذي تستثمر فيه
كما هو الحال مع أي استثمار ، افهم بالضبط ما تستثمر فيه. إذا قمت بشراء أسهم ، فمن المهم قراءة نشرة الإصدار وتحليل الشركات بعناية.

خطط لفعل الشيء نفسه مع أي عملة مشفرة ، نظرًا لوجود الآلاف منها حرفيًا ، تعمل جميعها بشكل مختلف ويتم إنشاء عملات جديدة كل يوم. تحتاج إلى فهم حالة الاستثمار لكل معاملة.

في حالة العديد من العملات المشفرة ، فهي ليست مدعومة بأي شيء ، لا الأصول الثابتة ولا التدفق النقدي. هذه هي حالة البيتكوين. على سبيل المثال ، عندما يعتمد المستثمرون حصريًا على شخص يدفع مقابل الأصل أكثر مما دفعوه مقابل الأصل.

بعبارة أخرى ، على عكس الأسهم ، من خلال تعلم كيفية الاستثمار في العملات المشفرة ، يمكن للشركة زيادة أرباحها وتحقيق عوائد لك بهذه الطريقة. يجب أن تعتمد العديد من الأصول المشفرة على السوق لتصبح أكثر تفاؤلًا وتفاؤلًا من أجل تحقيق ربح.

تذكر أن الماضي قد انتهى لتتعلم كيفية الاستثمار في العملات المشفرة
الخطأ الذي يرتكبه العديد من المستثمرين الجدد هو النظر إلى الوراء والاستقراء على المستقبل. نعم ، كانت Bitcoin تساوي البنسات ، لكنها الآن تستحق أكثر من ذلك بكثير. ومع ذلك ، فإن السؤال الرئيسي هو “هل سيستمر هذا النمو في المستقبل ، حتى لو لم يكن بهذه الوتيرة الشديدة؟” »

ينظر المستثمرون إلى المستقبل ، وليس ما فعله الأصل في الماضي. ما الذي سيدفع بالعوائد المستقبلية؟ يحتاج المتداولون الذين يشترون العملات المشفرة اليوم إلى أرباح الغد ، وليس أرباح الأمس.

مراقبة أسعار العملات المشفرة
أسعار العملات المشفرة متقلبة مثل الأصول. يمكن أن يسقطوا بسرعة في ثوان ليس أكثر من مجرد شائعة يتبين في النهاية أنها لا أساس لها من الصحة.

يمكن أن يكون هذا مثاليًا للمستثمرين المخضرمين الذين يمكنهم تنفيذ الصفقات بسرعة أو الذين لديهم فهم قوي لأساسيات السوق. كيف يتجه السوق وإلى أين يمكن أن يتجه. بالنسبة للمستثمرين الجدد الذين ليس لديهم هذه المهارات – أو الخوارزميات عالية الأداء التي توجه هذه الصفقات – إنه حقل ألغام.

إنه بسبب التقلبات التي تجعل المتداولين ، وخاصة المبتدئين ، خائفين. في غضون ذلك ، يمكن للمتداولين الآخرين التدخل والشراء بسعر منخفض. باختصار ، يمكن للتقلبات أن تساعد المتداولين المتمرسين على “الشراء بسعر منخفض والبيع بسعر مرتفع” بينما يقوم المستثمرون عديمي الخبرة “بالشراء بسعر مرتفع والبيع بسعر منخفض” وهي أفضل طريقة لمعرفة كيفية الاستثمار في العملات المشفرة.

قم بإدارة مخاطرك أثناء تعلم كيفية الاستثمار في العملات المشفرة
إذا كنت تتداول أصلًا قصير الأجل ، فأنت بحاجة إلى إدارة مخاطرك ، ويمكن أن يكون هذا صحيحًا بشكل خاص مع الأصول المتقلبة مثل العملة المشفرة. لذلك ، بصفتك متداولًا جديدًا ، ستحتاج إلى فهم أفضل طريقة لإدارة المخاطر وتطوير عملية تساعدك على تخفيف الخسائر. قد تختلف هذه العملية من فرد لآخر:

لا يجوز لإدارة المخاطر للمستثمر طويل الأجل البيع بأي سعر.
تسمح العقلية طويلة المدى للمستثمر بالحفاظ على مركزه.
ومع ذلك ، قد تضع إدارة مخاطر المتداول على المدى القصير قواعد صارمة بشأن وقت البيع ، مثل عندما ينخفض ​​الاستثمار بنسبة 10٪.
ثم يتبع التاجر القاعدة عن كثب بحيث لا يتحول التراجع الصغير نسبيًا إلى خسارة ساحقة لاحقًا.

رابط مختصر

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق