متى يفتح سوق العملات المشفرة ويغلق ؟

نقوس
2022-07-06T02:29:00+00:00
العملات الرقمية
نقوس6 يوليو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
متى يفتح سوق العملات المشفرة ويغلق ؟

متى يفتح سوق العملات المشفرة ويغلق؟ تفتح أسواق Cryptocurrency في الساعة 12:00 مساءً وتستمر حتى الساعة 12:00 مساءً ، لذلك يمكنك فتح وإغلاق تداول العملات المشفرة على مدار الساعة ، حتى في عطلات نهاية الأسبوع.

متى يفتح سوق العملات المشفرة ويغلق؟
نعم ، أسواق العملات المشفرة مفتوحة دائمًا: تعمل 24 ساعة في اليوم ، 365 يومًا في السنة. هذا لأنه ، على عكس الأسهم والسلع ، فإن سوق العملات المشفرة ليس بورصة منظمة بل يتم توزيعها عبر شبكة لامركزية من أجهزة الكمبيوتر.

في أي وقت يتم تداول العملات المشفرة؟
يتم تداول العملات المشفرة بشكل شائع بين الساعة 8 صباحًا و 4 مساءً بالتوقيت المحلي. بينما يعمل سوق العملات المشفرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. من المرجح أن يتم تنفيذ صفقاتك عندما يكون مستوى النشاط أعلى. خارج هذه الساعات ، عندما يكون التداول أخف ، قد يكون من الصعب فتح وإغلاق الصفقات.

من المهم أيضًا أن تكون على دراية بالأخبار والأحداث التي قد تؤثر على سوق العملات المشفرة ، سواء كان ذلك حدث خفض إلى النصف ، أو تغييرات تنظيمية ، أو موافقات من المشاهير. حول هذه الإعلانات المؤثرة ، يمكن أن يتقلب سعر العملات المشفرة ، مما قد يوفر فرصًا للتداول.

في أي وقت يفتح سوق العملات المشفرة؟
في حين أن سوق العملات المشفرة يمر بأوقات معينة ، لا يزال العديد من متتبعي الأسعار يعرضون أسعار الفتح والإغلاق.

وقت الافتتاح هو 00:00 UTC ووقت الإغلاق 23:59 UTC. ومع ذلك ، فإن السوق لا يغلق في الواقع في هذا الوقت. إنها ببساطة نافذة عشوائية تُستخدم لتتبع أسعار العملات المشفرة ، بناءً على الأسواق المالية التقليدية.

على هذا النحو ، لا توجد ساعات فتح أو إغلاق فعلية لسوق العملات المشفرة. يمكن أن يختلف النشاط في هذه الأوقات اعتمادًا على عدد المتداولين المستيقظين ، ولكن لا شيء يبدو قادرًا على إيقاف سوق التشفير هذا.

رابط مختصر

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق