مستقبل عملة ICX وما هى عملة ICON Cryptocurrency

نقوس
2022-06-28T20:53:36+00:00
العملات الرقمية
نقوس28 يونيو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
مستقبل عملة ICX وما هى عملة ICON Cryptocurrency

ما هي العملة المشفرة ICON؟

ICON Cryptocurrency هي شبكة عملة مشفرة تم إطلاقها في عام 2017 في آسيا ومقرها في كوريا الجنوبية.

ICX هو رمز مميز أو عملة مشفرة ذات صلة ، بينما ICON عبارة عن شبكة blockchain كاملة.

الغرض الرئيسي منه هو تسهيل الاتصال والتفاعل بين برامج blockchain المختلفة من خلال شبكة ICON.

تم تصميم ICON ليكون بمثابة نوع من مركز blockchain أو نقطة الاتصال. تلبي الشركة حاجة مهمة في عالم تكنولوجيا blockchain المتغير باستمرار.

أحد التحديات التي تواجه التبني الواسع النطاق لتكنولوجيا blockchain هو أن كل مجتمع blockchain مستقل يستخدم شبكته الخاصة.

لذلك ، تعد القدرة على الاتصال بشبكات مستقلة متعددة تقدمًا مهمًا لتقنية blockchain ، والتي يتم استخدامها بشكل متزايد كآلية أكثر أمانًا لنقل و / أو تخزين البيانات المختلفة.

مشروع العملة المشفرة ICON

أحد مشاريع ICON الرئيسية هو تطوير رخصة قيادة قائمة على blockchain عبر تقنية الهوية اللامركزية (DID). في ظل النظام الحالي.

يتم تخزين جميع معلومات رخصة القيادة على خادم مركزي ، مما يجعلها عرضة للانتهاكات الأمنية من خلال الهجمات الإلكترونية والقرصنة.

هدف ICON هو إنشاء نظام لامركزي حيث يمكن للأفراد ببساطة الاحتفاظ بمعلوماتهم الشخصية المصادق عليها على هواتفهم المحمولة أو أي جهاز مشابه.

الميزات الأساسية لمشروع ICX
يمكن لـ blockchain المستقلة مثل Bitcoin و Ethereum التواصل والتعامل مع بعضها البعض باستخدام “Blockchain Transfer Protocol” الخاص بـ ICON.
يفتح هذا حالات استخدام عبر السلسلة لن تكون ممكنة بدون طبقة توافق مثل ICON.
وهو يعتمد بروتوكول الإجماع BFT-DPoS (إثبات الحصة المفوض) ويستخدم بروتوكول إدارة اقتصادية يسمى DPoC (إثبات الإسهام المفوض).
يتم تشغيل شبكة ICON بواسطة محرك blockchain خاص يسمى “loopchain” قادر على معالجة مئات المعاملات في الثانية.
تم إطلاق مشروع ICON لضمان سلامة وشفافية البيانات المشتركة بين المنظمات والشركات ،
نقل الأصول المشتركة على blockchain غير متجانسة دون منظمة مركزية.
على المدى الطويل ، تهدف شبكة ICON إلى أن تكون “السلسلة التالية” التي تربط العديد من سلاسل الكتل القائمة على تقنية BTP.
خدمات المشروع ICON
تعد تقنية blockchain الخاصة بـ ICON جزءًا من عالم التمويل اللامركزي.

ينشئ التبادل اللامركزي لـ ICON ويحتفظ باحتياطيات نقدية لكل blockchain متصل بـ ICON ، مما يسمح لجميع أعضاء “مجتمع” ICON بتبادل القيمة بسهولة في الوقت الفعلي.

تعمل ICON مع عدد من “شركاء blockchain المهمين الذين يستخدمون شبكتها ، لا سيما في القطاعات المالية والحكومية والرعاية الصحية”.

أعلنت الشركة مؤخرًا أن جزيرة جيجو الكورية الجنوبية ستبدأ في استخدام برنامج الهوية اللامركزية الخاص بـ ICON لتوفير خدمات تتبع جهات الاتصال الآمنة لزوار المنتجع الذين ثبتت إصابتهم بـ COVID-19.

تتضمن شبكة blockchain الخاصة بـ ICON العديد من الخدمات المتميزة ، مثل خدمة إنتاج المستندات بجامعة Pohang “BROOF” للمصادقة. توفر الشهادات الرقمية الحماية من الاحتيال وتسهل على أصحاب العمل التحقق من الحالة التعليمية للموظفين المحتملين. توفر الشركة أيضًا تقنية مكافحة البريد العشوائي للوكالات الحكومية الكورية وعشرات البنوك.

مستقبل عملة ICON Cryptocurrency في عام 2022
وفقًا لـ Coingecko ، فإن سعر عملة ICX اليوم هو 0.284773 دولار وهذا الانخفاض في السعر يتسبب في قيام العديد من المستثمرين بشراء عدد كبير من عملات ICON لاستثمارها على المدى الطويل.

بلغ حجم تداول عملة ICON 14،371،818 دولارًا ، وجاءت العملة كأكبر 147 عملة مشفرة.يرى خبراء التحليل الفني للعملات الرقمية أن عملة ICON ستشهد نموًا في السنوات القادمة ، كما هو متوقع في نهاية عام 2022 لتصل إلى قيمة قصوى قدرها 0.48 دولار ، بينما يبلغ متوسط ​​سعر التداول 0.44 دولار.

مستقبل ICON في عام 2023
يتوقع الخبراء ارتفاعًا ونموًا تدريجيًا في سعر عملة ICX ، ليصل متوسط ​​سعر تداول العملة في عام 2023 إلى 0.65 دولارًا أمريكيًا ، بينما تبلغ القيمة القصوى 0.74 دولارًا أمريكيًا.

مستقبل ICON في عام 2024
للإجابة على الأسئلة المتداولة ، متى سيصل سعر عملة ICON إلى دولار واحد؟ اليوم ، يتوقع الخبراء ، وفقًا للتحليل الفني باستخدام الذكاء الاصطناعي ، أن تصل العملة المشفرة ICON إلى متوسط ​​0.96 دولار في عام 2024 وقيمة قصوى تبلغ 1.09 دولار.

مستقبل ICON في عام 2025
في عام 2025 ، يتوقع منحنى التحليل الفني للعملات ICON أن العملة ستستمر في النمو بشكل واضح ، لتصل إلى متوسط ​​سعر 1.31 دولار وقيمة قصوى 1.60 دولار.

توقع أسعار عملات ICX في عام 2026
في عام 2026 ، يتوقع خبراء التحليل الفني للعملات ICX أن تشهد العملة زيادة في السعر ، لتصل إلى متوسط ​​سعر 1.86 دولار وقيمة قصوى 2.17 دولار.

توقع أسعار عملة معماة ICON في عام 2027
بينما في عام 2027 من المتوقع اختراق حاجز 3 دولارات لسعر تداول عملة ICX ، فمن المتوقع أن يصل سعر تداول عملة ICX إلى 2.73 دولار أمريكي والحد الأقصى للقيمة 3 دولار .22.

مستقبل ICON في عام 2028
يقدر محللو تنبؤات الأسعار أن عام 2028 سيكون بداية جيدة للاستثمار في عملة ICON ، مع زيادة متوسط ​​سعر التداول إلى 4.01 دولار وقيمة ذروة عند 4.58 دولار.

مستقبل عملة ICX في عام 2029
تستمر عملة Icon في النمو ، مما يؤدي إلى زيادة الحد الأدنى لحجم التداول لعملة ICX في عام 2029 إلى 5.46 دولارًا أمريكيًا ومتوسط ​​سعر تداول العملة إلى 5.66 دولارًا أمريكيًا ، في حين أن الحد الأقصى للقيمة هو 6.66 دولارًا أمريكيًا.

توقع سعر عملة معماة ICON في عام 2030
في عام 2030 ، يمكن للعديد من المستثمرين جني ثمار ارتفاع سعر التداول للعملة المشفرة ICON عند 7.91 دولارًا أمريكيًا ، ويتراوح الحد الأدنى والحد الأقصى بين 7.68 دولارًا أمريكيًا و 9.50 دولارًا أمريكيًا.

توقعات العملة ICX 2031
في نهاية العشر سنوات ، وتحديداً في عام 2031 ، بلغ متوسط ​​سعر تداول عملة ICX 11.49 دولارًا أمريكيًا ، بينما يبلغ الحد الأدنى والحد الأقصى لسعر تداول عملة ICON 11.09 دولارًا و 13.48 دولارًا أمريكيًا.

رابط مختصر

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق