مستقبل عملة ستيلر XLM وهل ستحقق 1 دولار

نقوس
2022-07-04T15:07:57+00:00
العملات الرقمية
نقوس4 يوليو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
مستقبل عملة ستيلر XLM وهل ستحقق 1 دولار

حققت Stellar XLM مكاسب هذه الأيام على الرغم من التراجع في سوق العملات المشفرة ، حيث بلغ متوسط ​​سعر تداول XLM 0.1433182 دولار وسهم العملة المتاح عند 24.94 مليار دولار ، في حين بلغ حجم التداول اليومي خلال الـ 24 ساعة الماضية 260.63 مليون دولار.

ما هي عملة XLM النجمية؟
إنها شبكة مفتوحة تسمح بتحويل الأموال وتخزينها.

عندما تم إصداره في يوليو 2014 ، كان أحد أهدافه هو تعزيز الشمول المالي من خلال الوصول إلى غير المتعاملين مع البنوك في جميع أنحاء العالم.

ولكن بعد فترة وجيزة ، تحول تركيزها إلى مساعدة الشركات المالية على التواصل مع بعضها البعض من خلال تقنية blockchain.

ميزات عملة XLM النجمية
التكلفة هي نقطة شائكة بالنسبة للكثيرين. ومع ذلك ، فإن التكلفة العالية للمدفوعات عبر الحدود لا تقتصر على حلول الدفع المستندة إلى الأوراق المالية مثل PayPal – من المعروف أن رسوم المعاملات تتجاوز الحدود العليا لسلاسل Bitcoin و Ethereum بسبب الازدحام.

Stellar فريدة من نوعها من حيث أنها تكلف 0.00001 XLM فقط لكل معاملة. بالنظر إلى أنه في وقت كتابة هذا التقرير ، لا تكلف وحدة من هذه العملة المشفرة سوى بنسات ، فهذا يساعد على ضمان احتفاظ المستخدمين بمزيد من أموالهم.

نجح عدد قليل من مشاريع blockchain في تكوين شراكات مع شركات التكنولوجيا الشهيرة وشركات التكنولوجيا المالية.

قبل بضع سنوات ، تعاونت Stellar و IBM لإطلاق World Wire ، وهو مشروع يسمح للمؤسسات المالية الكبيرة بإرسال المعاملات إلى شبكة Stellar والتداول باستخدام أصول الجسر مثل العملات المستقرة.

في حين أن سلاسل الكتل الأخرى لديها أموال مجتمعية ، مما يعني أنه يمكن منح المنح للمشاريع التي تساعد على تعزيز النظام البيئي ، فإن Stellar تسمح لمستخدميها بالتصويت على المشاريع التي يجب أن تتلقى هذا الدعم.

شهدت عملة XLM تقلبات في قيمة سعر العملة على مدار السنوات القليلة الماضية ووصلت إلى أدنى مستوى لها ، ولكن في عام 2022 تحسن الوضع كثيرًا ويرى خبراء العملات المشفرة أن مستقبل Stellar في ازدهار ، وفقًا للتحليل الفني .

توقع أسعار العملات المعدنية لعام 2022
كما ذكرنا في بداية المقال ، فإن سعر عملة XLM هو 0.1433182 دولار ومتوسط ​​سعر تداول العملة من المتوقع أن يكون 0.16 دولار بحد أقصى 0.18 دولار.

توقع أسعار العملات المعدنية لعام 2023
مع زيادة ثقة العملاء ، قد تستمر عملة ستيلر في الارتفاع لتصل إلى متوسط ​​سعر عملة يبلغ 0.24 دولارًا ، مع انخفاض قدره 0.23 دولار وارتفاع 0.27 دولار ، وفقًا لمخطط التحليل الفني للعملة.

توقع أسعار العملات المعدنية النجمية 2024
وفقًا لتوقعات Stellar Lumens لعام 2024 ، سيرتفع متوسط ​​سعر العملة إلى 0.34 دولارًا ، مع انخفاض قدره 0.33 دولار وارتفاع 0.4 دولار.

توقع أسعار العملات المعدنية النجمية 2025
من المتوقع أن تزدهر عملة XLM بشكل أكبر في عام 2025 لتصل إلى متوسط ​​سعر 0.5 دولار ، في حين أن الحد الأدنى لقيمة Stellar Lumens سيكون 0.48 دولارًا أمريكيًا والحد الأقصى للقيمة 0.57 دولار.

توقع سعر عملة لومينز النجمية 2026
وفقًا لتوقعات عملة XLM لعام 2026 ، يعتقد الخبراء أن العملة ستخرج من عالم تقلب الأسعار لتحقيق قدر أكبر من الاستقرار وثقة أكبر للعملاء حتى يصل الحد الأدنى إلى 0 و 73 دولارًا ومتوسط ​​سعر عملة XLM سيكون المقدرة بـ 0.75 دولار والحد الأقصى هو 0.85 دولار.

توقع سعر عملة XLM 2027
لقد وصلنا إلى عام إطلاق معظم العملات المشفرة ، وهنا سنجيب على السؤال المطروح في عنوان المقال ، ما إذا كان سعر Stellar Lumens سيصل إلى 1 دولار في عام 2027 ، وفقًا للتقرير المستقبلي الفني لـ XLM ، متوسط ​​سعر ستصل العملة المعدنية إلى 1.06 دولار لأول مرة في تاريخ العملة منذ إنشائها ، مع أدنى مستوى عند 1.02 دولار وأعلى 1.25 دولار.

مستقبل العملات النجمية 2028
مع تزايد ثقة المستثمرين ، ستتضاعف قيمة XLM في سوق العملات المشفرة ، لتصل إلى متوسط ​​سعر التداول اليومي البالغ 1.57 دولارًا ، مع انخفاض 1.51 دولار وأعلى 1.81 دولار.

توقع سعر عملة XLM 2029
إذا استمرت الأمور كما هو مخطط لها ، فتهانينا لجميع المستثمرين الذين وثقوا بعملة Stellar Lumens. في عام 2029 ، من المتوقع أن يتضاعف سعر العملة إلى متوسط ​​سعر 2.26 دولار ، مع انخفاض 2.19 دولار وارتفاع 2.56 دولار ، ول أول مرة في التاريخ يخترق فيها سعر العملة حاجز 2 دولار.

تنبؤات أسعار العملات المعدنية لعام 2030
وفقًا لتوقعات Stellar لعام 2030 ، من المتوقع أن يبلغ متوسط ​​سعر XLM 3.09 دولارًا أمريكيًا ، ومن المتوقع أن يكون الحد الأدنى 2.98 دولارًا أمريكيًا ، وسيصل الحد الأقصى للسعر إلى 3.80 دولارًا أمريكيًا.

مستقبل عملة XLM 2031
في نهاية العشر سنوات ، وجد أنه وفقًا لتقرير Stellar الفني ، فإن متوسط ​​سعر عملة XLM سيصل إلى 4.63 دولارًا ، بينما الحد الأدنى هو 4.47 دولارًا ، وستصل العملة إلى قيمتها القصوى على مدار العشر سنوات. بسعر 5.25 دولار.

كيفية شراء عملة Stellar Lumens
يمكن شراء Stellar من مجموعة متنوعة من البورصات الرئيسية بما في ذلك Binance و Coinbase و Kraken و Bittrex و Bitfinex و Upbit و Huobi.

من الشائع أيضًا تحويل العملة الورقية إلى Bitcoin قبل شراء altcoins.

إذا كنت تتساءل عن مكان شراء Stellar ، فإن أفضل بورصات العملات المشفرة لتداول أسهم Stellar في الوقت الحالي هي Binance و OKX و BitCoke و FTX و DigiFinex.

استنتاج
XLM هي عملة بديلة للشبكة اللامركزية المستقلة والمفتوحة المصدر والمعروفة باسم Stellar XLM ، والتي تعمل على خوارزمية Stellar Consensus Protocol (SCP).

يتم دعمها والترويج لها من قبل مؤسسة Stellar Development Foundation ، وهي منظمة غير ربحية مقرها في الولايات المتحدة.

انظر أيضًا إلى اتجاه أخبار altcoin XLM اليوم ومنذ البداية ، والذي كان في مخطط أداء سلبي.

ومع ذلك ، حتى مع أدائها وسوقها التنافسي ، فإنها لا تزال تتصدر قائمة أفضل 20 عملة بديلة. بالنظر إلى انهيار ما بعد COVID والعملات المشفرة من حيث القيمة السوقية ، يمكن القول أن c استثمار جيد في على المدى القصير أو المتوسط ​​(أقل من عام) ، لكنها ليست أداة استثمار طويلة الأجل في سوق التشفير.

رابط مختصر

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق