ما هو مستقبل عملة Avalanche وما هو مشروع AVAX؟

نقوس
2022-06-30T00:27:21+00:00
العملات الرقمية
نقوس30 يونيو 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
ما هو مستقبل عملة Avalanche وما هو مشروع AVAX؟

Avalanche هي عبارة عن منصة عقد ذكية لتطوير البنية التحتية وتخصيص blockchains والتطبيقات اللامركزية (DApps) ، والتي يخدم معظمها التمويل اللامركزي أو DeFi. بعد دخول رمز AVAX إلى سوق التشفير ، اكتسب رمز Avalanche شهرة كبيرة بين المتداولين والمستثمرين في سوق العملات المشفرة ، واعتبارًا من 18 ديسمبر 2021 ، تمكن من احتلال المركز الثامن عشر في السوق.

ما هو شعار Avalanche
مقترح من Emin Gün Sirer ، الباحث في جامعة كورنيل ، في سبتمبر 2020 ، تعتمد المنصة بشكل أساسي على خوارزميات blockchain لحل هذه المشكلات المتعلقة بزيادة سرعة المعاملات واللامركزية والأمن. مع تقنية blockchain القوية هذه ، من المتوقع أن يعمل Avalanche كمعزز قوي للطاقة. ثوري في المدفوعات. كمحفز للمعاملات السريعة في نظام الدفع العالمي ، من المتوقع أن يؤدي Avalanche إلى إحداث تغيير جوهري في التمويل.

يتوافق Avalanche تمامًا مع أصول وتطبيقات وأدوات Ethereum ، مع سرعات أعلى وإنتاجية أعلى للطلبات ورسوم أقل. إنها منصة كاملة لإطلاق تطبيقات DeFi والأصول والمعاملات والخدمات الأخرى. يتمثل الاختلاف الرئيسي بين Avalanche ومنصات blockchain الأخرى في كيفية إدارته.

ميزات أجزاء AVAX
ليس هناك شك في أن Avalanche له إمكانات كبيرة وغالبًا ما يكون العملة المشفرة الأكثر جاذبية ، استنادًا إلى رمز AVAX المميز الأصلي ، والذي يضمن أمانًا عاليًا للمعاملات.
وسرعات تصل إلى تريليونات في الثانية.
لا عجب أن فريقًا نشطًا باستمرار من علماء الرياضيات وعلماء التشفير المهرة الذين يطورون العملات المشفرة يواصلون استمرارها.

كقوة ديناميكية ، ستكون AVAX هي اختيار المتداولين واختيارهم ، خاصةً لأنها صمدت أمام اختبار الزمن واكتشف المستثمرون أيضًا عامل الموثوقية المدمج في الرمز المميز. تعمل رموز AVAX كنظام مكافأة ودفع للمستخدمين.

مستقبل عملة Avalanche AVAX
باستخدام هذه الشبكة من العملات ، يمكن للمطورين بناء تطبيقاتهم اللامركزية بسرعة وكفاءة وبتكلفة زهيدة. يمكنهم حتى الاستفادة من النشر في مساحة blockchain الخاصة والعامة اعتمادًا على احتياجات تطبيقاتهم.

يحظى مشروع AVAX الأيقوني بدعم عدد من كبار المستثمرين مثل IOSG Ventures و Leon Hillmann و High Naut Capital نظرًا لفوائده العديدة. استثمرت عملة المشروع في مشروعين حتى الآن. مشروع الويب Pontem de Diem في إطار Facebook DApps ومشروع Covalent.

تعتبر شبكة AVAX المميزة فريدة من نوعها من حيث أن نظامها الإيكولوجي يسمح للمطورين باستضافة العديد من مشاريع التمويل اللامركزية والأوراق المالية الرقمية والرموز غير القابلة للاستبدال (NFTs) والعقد وروبوتات التداول والمحافظ والمزيد.

في 4 أكتوبر 2021 ، أطلقت Aave أكبر بروتوكول إقراض لامركزي حيث يمكن للمستخدمين إقراض أصولهم الرقمية أو استعارة الأصول الرقمية من مستخدمين آخرين على المنصة.

بدأ المشروع ودعمه مشروع AVAX Coin الذي وزع 20 مليون دولار لمستخدمي بروتوكول Aave. يتيح لهم ذلك ربح مكافآت AVAX عند استخدامهم Aave على منصة Avalanche. يهدف التعاون إلى جذب المزيد من المستخدمين وجذب المزيد من الانتباه إلى النظام البيئي للمشروع ، والذي يتميز بالأداء العالي وقابلية التوسع الممتازة والانتهاء شبه الفوري.
AVAX هو الرمز الثالث المُدرج في Aave بعد Ethereum و Polygon. يمكن للمستخدمين الآن استعارة AVAX و Wrapped ETH و WBTC و AAVE و USDT و USDC على المنصة. يبلغ إجمالي القيمة السوقية للانهيار الجليدي 1 مليار دولار على Aave اعتبارًا من 9 أكتوبر 2021 ، بعد أيام فقط من الإطلاق.

يبلغ سعر AVAX Coin اليوم 16.13 دولارًا بينما بلغ حجم التداول 905،511،783 دولارًا وبلغت القيمة السوقية للعملة 4562،867،177 دولارًا واحتلت المرتبة 18 في سوق العملات المشفرة. وها هي نتيجة التحليل الفني لمستقبل عملة AVAX في السنوات القادمة ، وهل من الجيد الاستثمار فيها؟

مستقبل عملة أفالانش في عام 2022
إذا كان سوق العملات المشفرة غير مدرك لتقلبات الأسعار وانعكاساتها المفاجئة ، فمن المرجح أن يستمر الاتجاه الصعودي الحالي للعملة مع وصول العملة إلى 42.46 مرة أخرى بحلول نهاية عام 2022. هذا الاحتمال مدعوم من قبل رمز AVAX المميز في عام 2021 والذي يظهر القدرة على إثبات نفسها وجذب ثقة المستثمرين والمجتمع.

مستقبل عملة AVAX في عام 2023
ينشئ مشروع AVAX Coin شبكة سريعة وموثوقة تعمل باستمرار على تطوير وتحسين تجربة المستخدم. يمكن أن يساعد ذلك عملتنا على زيادة مستوى سعرها إلى 65.14 دولارًا لكل عملة في عام 2023.

مستقبل عملة أفالانش في عام 2024
بالنظر إلى بعض النتائج المستخلصة من التحليل الفني لسعر العملة المعدنية وأدائها الرائع في عام 2022 ، من المرجح أن يستمر سعر AVAX في الارتفاع في عام 2024 ، ليصل إلى مستوى 94.00 دولارًا بنهاية العام. تلبي خصائص شبكة AVAX Coin هذا التوقع ، حيث أن الأمان وقابلية التوسع والعروض الترويجية الممتازة للشبكة تتمتع بإمكانيات هائلة لدعم التسعير وتسهيل نموها.

مستقبل عملة أفالانش في عام 2025
يحاول مشروع AVAX Coin باستمرار المشاركة بنشاط في الأنشطة المجتمعية ، لا سيما في مجالات التعليم والتواصل والابتكار. هذا يمكن أن يدفع سعر رمز AVAX إلى مستويات أعلى. بحلول نهاية عام 2025 ، قد يصل سعر توكن AVAX إلى مستوى 142.71 دولار.

مستقبل عملة AVAX في عام 2026
إذا لم يتعرض سوق العملات المشفرة لانتكاسات مفاجئة ، فتوقع أن يستمر سعر العملة في الارتفاع ، مما يوسع نطاق ذروته. وهذا بلا شك سوف يكافئ مستثمري العملات ويزيد من عوائدهم المتوقعة حيث من المتوقع أن يصل سعر العملة إلى مستوى 216.23 دولار بحلول عام 2026.

رابط مختصر

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق