كيفية الحصول على العملات المشفرة مثل البيتكوين مجانا للمبتدئين.

نقوس
الربح من التداول
نقوس6 أبريل 2022آخر تحديث : منذ سنتين
كيفية الحصول على العملات المشفرة مثل البيتكوين مجانا للمبتدئين.

.في هذه المقالة سوف نتعرف على كيفية الحصول على العملات المشفرة مثل البيتكوين وبعض العملات المشفرة الأخرى مجانًا.ستساعدك هذه المقالة. لكن يجب أن تعلم أن هذا الموضوع مخصص للمبتدئين في تعدين البيتكوين والربح.

احصل على عملات البيتكوين من صنابير البيتكوين
تعتبر صنابير Bitcoin هي الطريقة الأكثر شيوعًا لكسب عملات البيتكوين المجانية وكل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول إلى مواقع صنبور البيتكوين وبعد مرور بعض الوقت (كل ساعة تقريبًا) ستحصل على كمية صغيرة من عملات البيتكوين. في الواقع ، الطريقة ليست مربحة كما هو متوقع ، لكنها مناسبة للمبتدئين ، ويمكنك البدء من موقع freebitco.in ، وهو الموقع الأكثر شهرة وشهرة للحصول على عملات البيتكوين المجانية.

احصل على عملات بيتكوين مجانية عن طريق تقصير الروابط
يمكنك بالفعل الحصول على عملات البيتكوين مجانًا عن طريق اختصار الروابط ونشرها عبر الإنترنت على المواقع والمجموعات الاجتماعية ، ولكن السؤال هو ، كيف تفعل ذلك؟

يمكنك الحصول على هذه الخدمة من خلال adfoc.us ، وهو موقع لتقصير الروابط ، لكنه يقبل الدفع من خلال Bitcoin. في كل مرة يزور فيها شخص ما الرابط الخاص بك ، ستحصل على ربح ويمكنك تحويله إلى بعض الأموال والسحب عبر PayPal أو السحب إلى محفظة البيتكوين الخاصة بك. لكن الزيارات يجب أن تكون حقيقية ، لأن مزودي خدمة اختصار الروابط يربحون من الإعلانات الموجودة على موقعهم ، ولن يتم احتساب الأرباح لك ما لم تكن الزيارة حقيقية ويتخطى الزائر الإعلانات ويصل إلى الرابط الأصلي الذي قمت باختصاره.

احصل على Bitcoin Cash مجانًا
اعتاد موقع bitcoin.com أن يكون أحد المواقع الرسمية لعملة البيتكوين ، ولكن الموقع الآن يهتم أكثر بدعم بيتكوين كاش ، ولكن عن طريق تنزيل تطبيق محفظة bitcoin.com ، يمكنك الحصول على بيتكوين كاش مجاني ، كما تتيح لك المحفظة تخزينها وإنفاقها عملات البيتكوين والبيتكوين بأمان مع العملات المشفرة الأخرى.

احصل على عملات بيتكوين مجانية عن طريق التعدين
إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك ضعيفًا ، فهذه الطريقة ليست خيارًا جيدًا بالنسبة لك ، ولكن يمكنك استغلال هاتفك إذا أردت ، ويجب أيضًا أن يكون هاتفك حديثًا إلى حد ما للقيام بذلك. يمكنك استخراج العملات الرقمية الصغيرة المشفرة والحصول على رقم صغير أو كبير مجانًا حسب جهد جهازك ، وأشهر برامج التنقيب عن العملات هذه هو MultiMiner ويوجد تطبيق متاح للهاتف.

هناك عملة ETN التي يمكنك تعدينها من خلال هاتفك المحمول عن طريق تنزيل تطبيق Electroneum Google Play Store الرسمي والبدء في جني أرباح بسيطة من هاتفك.

إيردروب وشوكة
إنزال الهواء
إنها عملية تقوم فيها العملات المشفرة الجديدة أو المشاريع الجديدة بتوزيع جزء من العملات على المستخدمين مجانًا ، من خلال المواقع والأنظمة الأساسية المخصصة لذلك ، ويجب عليك أداء مهام محددة مقابل هذه العملات المجانية والوفاء بشروط معينة مثل نشر الروابط على حساباتك الاجتماعية أو دعوة عدد معين من الناس أو جرب موقعهم وقدم ملاحظات ومهام أخرى محددة.

شوكة
في حالة انفصال عملة عن أخرى ، ستمنح الشبكة كل مستثمر نفس قيمة ما يمتلكه من العملة الجديدة ، وقد تم شرح ذلك كمثال واضح في عملة Ethereum و Ethereum Classic.

لذلك ، من خلال مقال اليوم ، اكتشفنا طرقًا للحصول على عملات معماة مجانية مثل البيتكوين وبيتكوين كاش للمبتدئين وطرق أخرى مثل تنزيلات التطبيقات ومواقع صنبور البيتكوين.

رابط مختصر

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق