التحليل الفني والعملات الرقمية – الشروط الرئيسية تحتاج إلى تعلم.

نقوس
الربح من التداول
نقوس4 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
التحليل الفني والعملات الرقمية – الشروط الرئيسية تحتاج إلى تعلم.

يجب أن تأخذ التحليل الفني والعملات الرقمية في الاعتبار دائما تاريخ الأموال مع أنظمة الأسعار وأحجام التداول، بغض النظر عن المشروع. على عكس التحليل الفني، يركز التحليل الأساسي أكثر لتحديد ما إذا كانت العملة الرقمية أكبر من قيمتها الحقيقية أو أقل.

التحليل الفني والعملات الرقمية
التحليل الفني هو مصطلح يستخدم عندما تأخذ بيانات العالم الحقيقي من سوق العملات الرقمية ومحاولات جذبهم على أمل التنبؤ حيث ستستفيد منه. التحليل الفني، إذا تم القيام به بشكل صحيح يسمح لك بالتنبؤ عندما يكون السوق هبوطي (قطرة) أو صعودية (في الارتفاع).

إذا تم التنبؤ به بشكل صحيح، فإن هذا يسمح لك بالشراء عندما يكون سعر السوق منخفضا (شراء عند التناقص) والبيع عندما يكون مرتفعا لتحقيق ربح. في هذا الدليل، سنقوم بفحص العناصر الأساسية التي سترىها على الرسم البياني وشرح كيف يعملون والأهمية.

قبل الدخول إلى كل هذا، من المهم جدا أن تعرف أن التحليل الفني (TA) يتوقع أن تأخذ العقود الآجلة المحتملة في تاريخ السعر والحجم والاتجاهات. لذلك، لا يمكن أن تكون متأكدا تماما و 100٪ على أي تنبؤ، خاصة في السوق الرقمية حيث تكون التقلبات في الحد الأقصى. حسنا تعال إلينا.

الشمعدانات في التحليل الفني والعملات
في بداية التحليل الفني والعملات الرقمية، إذا نظرت إلى الرسم البياني للعملة الرقمية، سترى انتخابات مستطيلة خضراء أو حمراء / وردية. بالإضافة إلى ذلك، يتم تخرج الخطوط من أسفل وأعلى. بسبب شمعة، كانت تسمى الشمعدانات.

يظهر المستطيل في حد ذاته الفجوة بين سعر الافتتاح والسعر الإغلاق لهذه العملات على الرسم البياني. إذا كانت الشمعة خضراء، فهذا يعني أن سعر العملات يزيد والأحمر في الخريف. للشموع الخضراء، السعر مفتوح في الطابق السفلي ويغلق، بينما شمعة حمراء، تفتح الأسعار من الأعلى والإغلاق. “انتصار” تتدفق من المستطيل إلى أعلى وأسفل أعلى وأقل مجموعة من الأسعار.

عندما تكون التقلب منخفضا، فهذا يعني أن هناك فرص أكبر للحصول على خسارة أو ربح. ولكن إذا كان التقلب منخفضا، فقد يعني ذلك أن السوق متسقة من الإشارة إلى أن السعر يمكن أن ينمو أو انهيار.

حجم الحجم والعملات الرقمية
في التحليل الفني والعملات الرقمية، يكون الحجم إجمالي عدد العملات حاليا وغالبا ما يكون مرئيا في شكل مخطط حدود أدناه. من المهم لأنه تقلب السوق. كلما زاد حجم التجارة، والتقلب الذي سنزداد فيه السعر. التقلب مهم لأنه يوفر فرصة لشراء رخيصة وبيع بسعر مرتفع.

التحليل الفني والعملات الرقمية
إذا كانت الأسعار متزايدة مع زيادة الحجم، فهذا يعني أن هناك دفعة حقيقية لزيادة الأسعار. لذلك، يعمل الحجم كمؤشر. ومع ذلك، فإن المؤشر ليس إجابة أبدا، يجب عليك التفكير في الأساليب من خلال مؤشرات مختلفة. بالإضافة إلى ذلك، إذا كان حجم يسقط، فهذا يعني عادة أنه لا يوجد اقتناع كبير في السوق وأن السعر يمكن أن ينخفض.

سيزداد الحجم أيضا خلال قائمة العملات في بعض الأسهم. لذلك من الضروري الانتباه إلى هذا ربح جيد.

الدعم والمقاومة للتحليل الفني
مستوى الدعم هو المستوى الذي يميل فيه السعر للعثور على الدعم عند الانخفاض. هذا يعني أنه من المرجح أن “ترتد” من هذا المستوى بدلا من القرصنة. ومع ذلك، بمجرد اختراق السعر لهذا المستوى، تجاوز الضوضاء، من المرجح أن تستمر في الانخفاض حتى يلتقي مستوى آخر من الدعم.

مستوى المقاومة هو الدعم العكسي. هذا هو المكان الذي يميل فيه السعر للعثور على المقاومة أثناء الارتفاع. مرة أخرى، هذا يعني أن السعر من المرجح أن “ترتد” لهذا المستوى بدلا من اختراقه. ومع ذلك، بمجرد اختراق السعر لهذا المستوى، يتجاوز الضوضاء، من المرجح أن تواصل الزيادة حتى يواجه مستوى آخر من المقاومة.

خطوط الاتجاه في التحليل الفني
خط الاتجاه هو خط مرسوم أعلاه أو الشموع تحت الأرض لإظهار الاتجاه المهيمن. خطوط الاتجاه هي تمثيل مرئي للدعم والمقاومة في أي تأخير. يشرح اتجاه السعر وسرعته ويصف النماذج خلال فترات تقلص الأسعار. هناك خطين الاتجاه، والتي لا تحتاج إلى شرح ، الاتجاه الصعودي والاتجاه الهبوطي.

رابط مختصر

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق