ما هي الأنواع الرئيسية للمتوسطات المتحركة المستخدمة في التداول؟

نقوس
2022-03-23T22:59:52+00:00
الربح من التداول
نقوس16 مارس 2022آخر تحديث : منذ 7 أشهر
ما هي الأنواع الرئيسية للمتوسطات المتحركة المستخدمة في التداول؟

أنواع المتوسطات المتحركة تعد المتوسطات المتحركة أحد الموضوعات الرئيسية المتعلقة بتداول الفضة والعملات المشفرة لأن المتوسطات المتحركة هي واحدة من أهم الأدوات المستخدمة في التحليل الفني والتي يستخدمها أيضًا المستثمرون والمتداولون على المدى اليومي وعلى المدى الطويل المعاملات. كتداولات متأرجحة ومتقلبة ، وهذه المتوسطات المتحركة لها عدة أنواع.

ما هي المتوسطات المتحركة؟
يمكننا توضيح المقصود بالمتوسطات المتحركة كأداة تحليل فني مستخدمة في عالم الاستثمار والتداول ، والتي تهدف إلى زيادة وضوح المخططات المتعلقة بعمليات التداول من خلال تبسيط هذه الرسوم البيانية ، بحيث يتم إنشاء مؤشر الاتجاه بعد ذلك بسهولة. .

نظرًا لأن المتوسطات المتحركة تعتمد على البيانات السابقة ، فإنها تعتبر متوسطات اتجاه للمؤشرات اللاحقة أو كمؤشرات متأخرة ، ولكن لا يزال لديها القدرة على زيادة التركيز وتقديم الدعم والتوجيه.دعم في تحديد اتجاهات السوق.

أنواع المتوسطات المتحركة
هناك العديد من أنواع المتوسطات المتحركة التي يستخدمها المتداولون والمستثمرون في عمليات التداول المختلفة وهذه الأنواع هي كما يلي:

المتوسطات المتحركة البسيطة – SMA
أهم أنواع المتوسطات المتحركة ، المتوسطات المتحركة البسيطة ، تعتمد على أخذ البيانات من فترة زمنية معينة وإنتاج متوسطات الأسعار للأصول المتعلقة بتلك البيانات ، والفرق بينها وبين المتوسطات المتحركة التقليدية للأسعار السابقة هو ذلك مرة واحدة يتم إدراج مجموعة بيانات جديدة ، يتم حذف مجموعة البيانات القديمة تلقائيًا ، مما يعني أنه إذا قامت المتوسطات المتحركة البسيطة بحساب المتوسط ​​استنادًا إلى البيانات من آخر 10 أيام ، فسيتم إجراء تحديث على جميع البيانات لتضمين آخر 10 أيام.

بالإضافة إلى ذلك ، يتم ترجيح جميع البيانات التي تم إدخالها في “المتوسطات المتحركة البسيطة” بالتساوي بغض النظر عن تاريخ إدخالها ، حتى لو كان الإدخال حديثًا.

المتوسطات المتحركة الأسية – الموفينج افيرج الأسي
النوع الآخر من المتوسطات المتحركة هو المتوسطات المتحركة الأسية ، والتي تشبه المتوسطات المتحركة البسيطة في تقديم التحليل الفني بناءً على تحركات الأسعار في الفترة السابقة ، حيث تحدد المتوسطات المتحركة الأسية قيمة ووزنًا أكبر لمدخلات السعر الحديثة ، على الرغم من أنها والمتوسطات البسيطة لها القيمة ويتم استخدامها في كثير من الأحيان.المتوسطات الواسعة ولكن الأسية هي أيضًا أكثر حساسية لتقلبات الأسعار وانعكاساتها المفاجئة.

بالإضافة إلى ذلك ، تشهد المتوسطات المتحركة الأسية انعكاسات الأسعار بشكل أسرع من المتوسطات المتحركة البسيطة ، لذلك يفضلها المتداولون المشاركون في التداول قصير الأجل.

في نهاية المقال قدمنا ​​لكم كل ما يتعلق بأنواع المتوسطات المتحركة ، مع تعريف هذه المتوسطات والغرض منها .

رابط مختصر

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق