ماهو Trust Wallet

نقوس
2022-03-23T20:37:03+00:00
منصات العملات الرقمية
نقوس17 مارس 2022آخر تحديث : منذ سنتين
ماهو Trust Wallet

ما هي المحفظة؟ نظرًا لأن المزيد من الأشخاص يستخدمون العملات الرقمية وتطبيقات blockchain اللامركزية يوميًا ، فمن المهم أكثر من أي وقت مضى أن يكون لديك طريقة بسيطة وفعالة للوصول إليها. سواء كنت مهتمًا بالاستثمار أو الدفع أو استخدام Dapps ، فقد تكون العديد من الحلول للأنشطة المختلفة غير مريحة للغاية. هذا هو المكان الذي يمكن أن تساعدك.

كيف تعمل محفظة الثقة
على عكس الأسواق المالية التقليدية ، فإن عالم العملات الرقمية لا ينام أبدًا. عندما تكون الطبيعة أكثر تقلبًا ، يمكن أن تتغير الظروف بسنت واحد ، لذلك من المهم أن تستمر في الوصول إلى أموالك أثناء تنقلك. يوفر لك Trust Wallet تطبيقًا لامركزيًا بالكامل ، وهو تطبيق بسيط للهاتف المحمول لإدارة الرموز والعملات الرقمية الخاصة بك ويسمح لك بالتحكم في المفاتيح الخاصة بك في نفس الوقت. زمن. تتيح لك المحفظة الموثوقة (أو متعددة العملات) الحصول على نسخة احتياطية لجميع أصولك ، مما يبسط إدارة المحفظة.

تتضمن Trust Wallet متصفح Web 3 المدمج الذي يسمح لك باستكشاف Dapps للإنترنت اللامركزي بسلاسة وأمان. نظرًا لأن blockchain هي تقنية جديدة ومعقدة ، يمكنك الاعتماد على Trust Dapp Marketplace لإرشادك.

تعمل Trust Wallet جنبًا إلى جنب مع Binance على بعض الميزات الجديدة المثيرة ، بما في ذلك مراقبة السوق والشبكات المخصصة وشبكات الاختبار. ، حيث يتكامل بشكل عميق مع البنية التحتية لـ Binance. إمكانيات تشفير لا حصر لها ، ومع Wallet ، المحفظة الرسمية لـ Binance ، يمكن لأي شخص أن يكون جزءًا منها.

Trust Wallet هي محفظة رقمية متعددة العملات سهلة الاستخدام يمكنها التواصل والتداول من خلال التبادلات اللامركزية. تدعم المحفظة الرقمية الآن تخزين المحفظة ، مما يسمح للمستخدمين بالحصول على مكافآت على الرموز ((دعم إثبات المشاركة) و (إثبات المشاركة المخصص).

رابط مختصر

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق