ما هي أفضل استراتيجية استثمار تشفير طويلة الأجل

نقوس
2022-07-07T13:31:29+00:00
الربح من التداول
نقوس7 يوليو 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
ما هي أفضل استراتيجية استثمار تشفير طويلة الأجل

ما هي أفضل استراتيجية استثمار تشفير طويلة الأجل؟ ليس هناك شك في أن سوق العملات المشفرة قد أثبت أنه مربح للغاية لبعض المستثمرين على مدار العقد الماضي ، ولكن على الرغم من أننا سمعنا جميعًا قصصًا عن الأرباح الهائلة التي تم تحقيقها من الاستثمار في عملات البيتكوين وغيرها من العملات الرقمية الأخرى ، فلا شك في أن العملة المشفرة لقد أثبت السوق أنه مربح للغاية لبعض المستثمرين على مدار العقد الماضي.

هذا بالتأكيد ليس مخطط “الثراء السريع”. يجب على أي شخص يدخل هذا المجال أن يدرك أن العملة المشفرة غير منظمة في المملكة المتحدة وأن قيمة الاستثمارات يمكن أن تنخفض أو ترتفع. قد تخضع أي أرباح يتم تحقيقها لضريبة أرباح رأس المال.

ما هي أفضل استراتيجية استثمار تشفير طويلة الأجل؟
في السطور التالية ، سوف نذكر أفضل استراتيجية استثمار تشفير طويلة المدى:

HODLing
يعد شراء الأصول المشفرة و “الاحتفاظ بها” لفترة من الوقت (عادة من 1 إلى 3 سنوات) أفضل إستراتيجية استثمار طويلة الأجل للعملات المشفرة.

يمكن أن يكون هذا خيارًا جيدًا للمستثمرين المبتدئين حيث يمكنهم الجلوس بصرامة وعدم القيام بأي شيء. في حين أن عشاق العملات المشفرة ذوي الخبرة سينظرون بعناية في مشروع معين للاستثمار فيه ، لتحقيق مكاسبه المحتملة على المدى الطويل.

حساب توفير التشفير
أصبح معدل العائد الجيد بمرور الوقت على استثمار العملة المشفرة ممكنًا من خلال حساب التوفير ، مثل “Bitcoin Boost” الخاص بـ Ziglu.

هذه إستراتيجية استثمار لا تختلف عن عملية الاستحواذ لأنها تنطوي على كسب دخل سلبي أثناء الاحتفاظ به. وهو يعمل بشكل مشابه لحساب التوفير المصرفي العادي حيث يتم إقراض أصول المستخدمين لمقترضين آخرين يحتاجون إلى النقد.

متوسط ​​التكلفة بالدولار (DCA)
بهذه الطريقة ، يقوم المستثمرون بشكل دوري بتخصيص مبلغ من رأس المال لمحفظتهم ، سواء كان السوق يرتفع أو ينخفض.

تتفوق الاستثمارات المنتظمة ذات الحجم الصغير من العائد طويل الأجل على ارتفاعات أو انخفاضات السوق الدراماتيكية. وبالتالي ، لا يتعين على المستثمرين القلق بشأن التقلبات قصيرة الأجل ، مما يجعل هذه الإستراتيجية جذابة بشكل خاص للمبتدئين.

استثمار بمبلغ مقطوع Lump sum investing
استراتيجية أخرى “للشراء والاحتفاظ” ، تقوم بما تقوله على العلبة: بدلاً من استثمار مبالغ صغيرة بانتظام. كما هو الحال مع DCA ، يتم استثمار مبلغ كبير في أصل معين في وقت واحد ولا يهم.

أحد الاختلافات الرئيسية هو أن نهج DCA مفيد للمستثمرين الذين لا يتحملون المخاطر بشكل أقل. ينطوي الاستثمار بسعر ثابت على مخاطر الشراء بسعر مرتفع ، الأمر الذي قد يكون مقلقًا إذا انخفضت الأسعار.

هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها عند تطوير إستراتيجيتك الاستثمارية ، وإذا كنت جديدًا في مجال العملات المشفرة ، فقد تشعر بالتحدي والإرهاق.

توفر أفضل استراتيجية استثمار طويلة الأجل للعملات المشفرة طريقة موثوقة لتعظيم عوائد الأصول. يجب أن تأخذ في الاعتبار أهداف المستخدم الاستثمارية والآثار الضريبية وتحمل المخاطر. بالإضافة إلى الوقت اللازم للالتزام بالاستثمار والدخول والخروج من الخطة.

أخيرًا ، ومع ذلك ، لا توجد طريقة خالية تمامًا من المخاطر للاستثمار في أي شيء (بما في ذلك العملة المشفرة). يعد الاحتفاظ بأكبر العملات من خلال القيمة السوقية ، مثل Bitcoin أو Ether أو Litecoin ، ونشر ممتلكاتك عبر أصول مختلفة طريقة جيدة لتراجع أصابع قدميك.

تذكر أن العملات المشفرة متقلبة بشكل عام ، لذا فإن المبلغ الذي تستثمره يعتمد على المبلغ الذي ترغب في خسارته. يعتبر هذا أفضل استراتيجية استثمار تشفير طويلة الأجل.

رابط مختصر

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق