كيفية تداول العملات المشفرة

نقوس
2022-07-07T01:04:03+00:00
العملات الرقمية
نقوس7 يوليو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
كيفية تداول العملات المشفرة

كيف تتداول العملات الافتراضية؟ يُعرف المضاربة على تحركات أسعار العملات المشفرة من خلال حساب تداول العقود مقابل الفروقات (CFD) ، أو شراء وبيع العملات الأساسية من خلال البورصة باسم تداول العملات المشفرة. يتغير سعر البيتكوين (BTC) دون امتلاك العملات الأساسية.

على سبيل المثال ، يمكنك شراء العملات الرقمية إذا كنت تعتقد أن قيمة العملة المشفرة سترتفع ، أو البيع على المكشوف إذا كنت تعتقد أن القيمة ستنخفض. كلاهما من الأدوات المالية ذات الرافعة المالية ، مما يعني أنك تحتاج فقط إلى وديعة صغيرة. المعروف باسم Crypto Margin Trading ، لاكتساب التعرض الكامل للسوق الأساسي. ومع ذلك ، نظرًا لأن ربحك أو خسارتك يتم تحديدها دائمًا من خلال الحجم الإجمالي لاستثمارك ، فإن الاستفادة من تداول العملات المشفرة يزيد الربح والخسارة.

كيفية تداول العملات المشفرة للمبتدئين
هناك العديد من الطرق المختلفة لتداول العملات المشفرة. لبدء تداول العملات المشفرة ، يجب أن يكون لدى المرء أولاً معرفة كافية بالموضوع. من المهم أيضًا معرفة المخاطر المرتبطة والقوانين التي قد تنطبق وفقًا للاختصاص القضائي ويجب اتخاذ القرارات وفقًا لذلك.

اشترك في صرف العملات المشفرة
ستحتاج إلى فتح حساب في بورصة العملات المشفرة إلا إذا كنت تمتلك بالفعل عملة مشفرة. أفضل وسطاء التشفير في السوق هم Coinbase و eToro و Gemini. جميع هذه الخدمات الثلاثة لها واجهة مستخدم بسيطة ومجموعة واسعة من العملات البديلة للاختيار من بينها.

لفتح حساب مع وسيط تشفير ، ستحتاج إلى تقديم معلومات تعريف شخصية تمامًا كما تفعل مع وسيط الأوراق المالية. عند إنشاء حساب ، سيُطلب منك تقديم عنوانك ، وتاريخ الميلاد ، ورقم الضمان الاجتماعي (في الولايات المتحدة) ، وعنوان البريد الإلكتروني ، من بين أشياء أخرى تُعرف باسم اعرف متطلباتك.

قم بتمويل حسابك لبدء تداول العملات المشفرة
ستحتاج إلى ربط حسابك المصرفي بمجرد التسجيل مع وسيط تشفير. تقبل معظم بورصات العملات المشفرة الودائع المصرفية عبر بطاقات الخصم والتحويلات المصرفية. عادةً ما تكون التحويلات المصرفية هي أرخص وسيلة لتعبئة حسابك ويمكن الوصول إليها على Coinbase و Gemini.

اختر عملة مشفرة للاستثمار فيها
يضع غالبية متداولي العملات المشفرة أموالهم في Bitcoin و Ether. ومع ذلك ، فإن التداول باستخدام المؤشرات الفنية ممكن لأن هذه العملات المشفرة تتحرك بشكل أكثر توقعًا من العملات البديلة الأصغر.

يضع العديد من مستثمري العملات المشفرة جزءًا من أموالهم في عملات بديلة. على الرغم من أنها أكثر خطورة من العملات المشفرة ذات القيمة السوقية الكبيرة. ومع ذلك ، فإن العملات الرقمية الأصغر في السوق المتوسطة لديها إمكانات صعودية أكبر.

ابدأ تداول العملات المشفرة
يمكنك تجربة تداول العملات المشفرة تلقائيًا باستخدام برنامج مثل Coinrule إذا كنت تبحث عن استراتيجية تداول عملة مشفرة. تقوم روبوتات تداول العملات المشفرة بتنفيذ عملية مصممة لتزويدك بأكبر عوائد ممكنة بناءً على أهدافك الاستثمارية.

يمكنك كسب المال بسرعة ، أو الاحتفاظ بعملاتك المعدنية ، أو تنويع محفظتك من خلال التداول الآلي للعملات المشفرة ، والذي يمكن أن يوفر لك طريقة متحفظة أو محايدة. يمكنك حتى استكشاف تداول العملات المشفرة بنشاط على بعض المواقع أثناء أتمتة التداول على مواقع أخرى.

رابط مختصر

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق