ما هو مستقبل CHR وما هى عملة Chromia

نقوس
2022-06-28T22:02:49+00:00
العملات الرقمية
نقوس28 يونيو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
ما هو مستقبل CHR وما هى عملة Chromia

ما هي عملة كروميا؟
تصف Chromia نفسها بأنها منصة blockchain تجعل من السهل على الأشخاص إنشاء تطبيقات dApp في العالم الحقيقي. يتم تشغيل العالم الحديث من خلال قواعد البيانات العلائقية (الشبكات الاجتماعية والبنوك والشبكات) ، وهذه التكنولوجيا تسهل إدارة البيانات لأنها تستند إلى أسس رياضية تم تنقيحها على مدى عقود.

يجمع Chromia بين قاعدة البيانات العلائقية وتكنولوجيا blockchain لتسهيل dApps باستخدام منطق قاعدة بيانات سهل الاستخدام وقوي وعملي. يمكن للمطورين الاستفادة من أدوات النظام الأساسي لبناء مجموعة من التطبيقات ، ويمكن استخدام Chromia كبلوك تشين خاص أو عام أو مختلط.

تم تصميم Token Chroma (CHR) لتشغيل النظام الأساسي وربط المستخدمين والمطورين والمستثمرين في علاقة متبادلة المنفعة. إلى جانب كونه عملة منصة ، يمكن أيضًا استخدام CHR للدفع الآمن والتخزين ولأغراض أخرى على مستوى النظام.

ما هو مشروع Chromia؟
يضع Chromia blockchain في قاعدة بيانات ويضيف طبقة برمجية خفيفة الوزن للتعامل مع التصويت والإجماع.

يؤدي هذا إلى إنشاء العقد ، والتي يتم توزيعها بين مختلف الجهات الفاعلة المستقلة. عندما يتم تقديم طلب لكتابة البيانات ، فإنه ينتقل إلى إحدى العقد التي تشاركها مع الآخرين. يتحقق العقد من الطلب ، بمجرد الموافقة عليه ، تتم كتابة البيانات وحفظها على blockchain.

يتم تخزين بيانات Blockchain وحالة التطبيق في قواعد البيانات العلائقية ، مما يوفر المرونة والتنوع والاتساق. هذا يجعل Chromia مثاليًا للاستخدام باعتباره blockchain مؤسسيًا وعامة قائمًا بذاته.

يمكن أيضًا استخدام Chromia كطبقة 2 في Ethereum ، مما يجعل التطوير والمعاملات أرخص وأسرع.

يمكن للمطورين إنشاء مجموعة من التطبيقات باستخدام Rell ، وهي لغة برمجة قوية ومتعددة الاستخدامات تم إنشاؤها بواسطة Chromia وتستند إلى SQL.

كيفية استخدام مشروع Chromia
منصة Chromia مخصصة لإنشاء dApps وهي مستخدمة بالفعل من قبل العديد من المطورين والشركات. تتضمن التطبيقات المبنية على Chromia Hedge ، وهي أداة خيارات تشفير لامركزية ، Lingon ومنصة الشهادات الرقمية ولعبة بناء blockchain My Neighbor Alice.

يتم استخدام رمز CHR في اقتصاد Chromia كعملة أساسية للمنصة – يمكن لـ dApps جمعها كرسوم أو استخدامها كاحتياطي مرتبط برموزها المميزة. يتم استخدامه أيضًا بواسطة dApps للدفع مقابل الاستضافة ، وبالتالي تعويض العقد.

يمكن لأي شخص المساعدة في تأمين الويب عن طريق تثبيت حسابات رمز CHR و Chromia CHR محددة لأغراض على مستوى النظام ، مثل مجموعات مطوري البرامج ، وتجمعات تأخر عقد النظام ، وربط الرموز المميزة لـ ERC -20.

كيفية اختيار محفظة Chromia
Chromia Vault هو برنامج محفظة مشروع حيث يمكن للمستخدمين الاحتفاظ بمفاتيحهم وإدارة الرموز الخاصة بهم.

كرمز ERC-20 ، يمكن أيضًا تخزين CHR في أي محفظة متوافقة مع Ethereum ، وقد تعتمد المحفظة التي تختارها على ما تريد القيام به بها ومقدار ما تحتاج إلى تخزينها فيه.

توفر الأجهزة أو المحافظ الباردة مثل Ledger أو Trezor الخيار الأكثر أمانًا لتخزين العملات المشفرة مع التخزين والنسخ الاحتياطي دون اتصال بالإنترنت. ومع ذلك ، قد يتطلب هذا المزيد من المعرفة التقنية وهو خيار أكثر تكلفة. لذلك ، قد يكون من العملي تخزين كميات كبيرة من CHR للمستخدمين الأكثر خبرة.

تقدم محافظ البرمجيات بديلاً ومجانيًا وسهل الاستخدام. يمكن تنزيلها على أنها تطبيقات هاتف ذكي أو سطح مكتب وقد تكون محمية وقد لا تكون محمية.

باستخدام محفظة الضمان ، يقوم مزود الخدمة بإدارة وحماية مفاتيحك الخاصة نيابة عنك. تستخدم المحفظة اللاسلكية عناصر آمنة على جهازك لتخزين المفتاح الخاص.

على الرغم من أنها مريحة ، إلا أنها تعتبر أقل أمانًا من محافظ الأجهزة ، وبالتالي قد تكون أكثر ملاءمة لعدد صغير من مستخدمي CHR أو المزيد من المستخدمين المبتدئين.

محافظ الإنترنت أو محافظ الويب مجانية أيضًا وسهلة الاستخدام ويمكن الوصول إليها من أجهزة متعددة باستخدام متصفح الويب. ومع ذلك ، فهي تعتبر محافظًا ساخنة وقد لا تكون آمنة مثل بدائل الأجهزة أو البرامج. نظرًا لأنه من المحتمل أن تثق في نظام إدارة CHR الخاص بك ، يجب عليك اختيار خدمة حسنة السمعة مع سجل حافل بالأمان والحماية. لذلك ، فهي الأنسب لأولئك الذين لديهم كميات صغيرة من العملات المشفرة أو الذين يتداولون بشكل متكرر.

مستقبل Chromia في عام 2022
بناءً على التحليل الفني لعملة Chroma الناتج عن برامج الذكاء الاصطناعي وآراء خبراء ومحللي العملات المشفرة ، سينخفض ​​سعر تداول العملة في عام 2022 إلى 0.27 دولارًا بنهاية عام 2022.

تنبؤات أسعار عملات Chromia في عام 2023
بينما في عام 2023 ، من المتوقع أن يصل الحد الأدنى للعملة إلى 0.34 دولار ، والحد الأقصى عند 0.44 دولار ومتوسط ​​سعر العملة عند 0.36 دولار أمريكي.

مستقبل عملة CHR في عام 2024
في عام 2024 ، من المتوقع أن يصل الحد الأدنى للعملة إلى 0.49 دولار ، والحد الأقصى 0.59 دولار ، ومتوسط ​​سعر العملة إلى 0.50 دولار.

2025 CHR تنبؤات أسعار العملات
في عام 2025 ، من المتوقع أن يصل الحد الأدنى للعملة إلى 0.70 دولار ، والحد الأقصى 0.83 دولار ، ومتوسط ​​سعر العملة عند 0.72 دولار أمريكي.

تنبؤات أسعار عملات Chromia في عام 2026
في عام 2026 ، ولأول مرة ، كانت قيمة عملة Chromia أعلى من 1 دولار ، ومن المتوقع أن يصل الحد الأدنى للعملة إلى 1.01 دولار ، والحد الأقصى عند 1.23 دولار ، ومتوسط ​​سعر التداول عند 1.05 دولار.

مستقبل Chromia CHR في عام 2027
في عام 2027 ، من المتوقع أن يصل الحد الأدنى للعملة إلى 1.47 دولار ، والحد الأقصى 1.77 دولار ، ومتوسط ​​سعر العملة إلى 1.51 دولار.

تنبؤات أسعار عملات Chromia في عام 2028
في عام 2028 ، إذا استمرت الظروف كما هي الآن ، فمن المتوقع أن يصل الحد الأدنى للعملة إلى 2.14 دولار ، والحد الأقصى للقيمة 2.52 دولار ، ومتوسط ​​سعر العملة إلى 2.22 دولار.

تنبؤات أسعار العملات CHR 2029
في عام 2029 ، من المتوقع أن يصل الحد الأدنى للعملة إلى 3.17 دولار ، والحد الأقصى 3.85 دولار ، ومتوسط ​​سعر العملة إلى 3.29 دولار.

مستقبل Chromia CHR في عام 2030
في عام 2030 ، من المتوقع أن يصل الحد الأدنى للعملة إلى 4.47 دولار أمريكي ، والحد الأقصى 5.60 دولار أمريكي ، ومتوسط ​​سعر العملة إلى 4.64 دولار أمريكي.

تنبؤات أسعار العملات المعدنية Chromia 2031
في نهاية العشر سنوات ، وبشكل أكثر تحديدًا في عام 2031 ، من المتوقع أن يصل الحد الأدنى للعملة إلى 6.31 دولارًا ، والحد الأقصى للقيمة 7.79 دولارًا ، وسيكون متوسط ​​سعر العملة عند 6.54 دولارًا.

مع العلم أن أسعار Chromia تتأثر بالعديد من العوامل التقليدية مثل أخبار وتطورات المشروع ، ومعنويات السوق ، وتدفق العملات المشفرة إلى البورصات والاقتصاد بشكل عام.

بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا للطلب على CHR من قبل dApps والمطورين على Chromia blockchain ، قد يتأثر سعر CHR بتوسيع واعتماد نظام Chromia البيئي.

رابط مختصر

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق