مستقبل عملة Internet Computer وسعر عملة ICP الحالي

نقوس
2022-06-27T20:03:43+00:00
العملات الرقمية
نقوس27 يونيو 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
مستقبل عملة Internet Computer وسعر عملة ICP الحالي

ما هي عملةInternet Computer؟
العملة الرقمية (ICP) ، المعروفة سابقًا باسم DFINITY ، هي جيل جديد من blockchain المصممة لتوفير بنية تحتية آمنة للغاية وقابلة للتطوير ورسوم منخفضة لتشغيل العقود الذكية. أحد الأهداف الأساسية لمنصات الحوسبة على الإنترنت (ICPs) هو الحفاظ على شبكة الإنترنت خالية من احتكار الشركات الكبرى مثل Amazon و Google.

في عام 2016 ، أطلق دومينيك ويليامز مشروع ICP Token ، الذي جمع ما يصل إلى 121 مليون دولار من شركات بما في ذلك Andersen و Reuters. في عام 2018 ، تمكن أكثر من 50000 مستخدم من الحصول على رموز ICP من خلال عملية العرض الأولي للعملة (ICO).

أخيرًا ، في عام 2021 ، تم إدخال العملة الرقمية (ICP) في سوق العملات المشفرة ويمكن أن تحظى بشعبية كبيرة بين متداولي السوق والمستثمرين ، وهي قادرة على احتلال المركز الخامس والثلاثين في السوق من حيث القيمة السوقية بحلول يناير 2022.

يمكن أن توفر عملة ICP Coin ميزات مهمة مثل قابلية التوسع العالية وتكاليف المعاملات المنخفضة في تقنية blockchain ، مما يجعل عملة ICP Coin مناسبة لتنفيذ العقود الذكية.

مشروع عملةInternet Computer
تهدف مشاريع حوسبة الإنترنت بشكل أساسي إلى توفير خدمات الإنترنت القائمة على تقنية blockchain بدلاً من الأنظمة القديمة. سيجعل استخدام الإنترنت أسرع وأكثر أمانًا وأرخص. لذلك ، يعتبر المشروع أحد الابتكارات الرئيسية في عالم blockchain.

على نفس المنوال ، تسمح مؤسسة Internet Computer Foundation للمطورين بمشاركة برامجهم على الإنترنت بطريقة لامركزية دون وسطاء. يتماشى هذا مع أحد أهداف المشروع لتوسيع مدى وصول الإنترنت العام بحيث يمكن أن يكون أيضًا منصة الحوسبة في العالم.

يختلف مشروع ICP (كمبيوتر الإنترنت) عن الأنظمة الحالية من حيث أن الإنترنت يعمل كجهاز كمبيوتر عالمي لامركزي ، ويختلف عن أنظمة blockchain الأخرى في أنه يزيل أدوار المعدنين وعمال المناجم ويعتمد تقنية تسمى (key). والذي يعتبر المحرك الرئيسي للنظام من خلال السماح للشبكة بالتوسع إلى أجل غير مسمى عن طريق إضافة عقد جديدة وتشغيل شبكات فرعية جديدة. في الوقت نفسه ، تتيح لك هذه التقنية استبدال العقد التالفة أو المكسورة بأخرى جديدة دون انقطاع ، وبالتالي تحديث بروتوكولات كمبيوتر الإنترنت بسلاسة وإصلاح الأخطاء وإضافة ميزات جديدة.

مميزات عملة Internet Computer

منذ إطلاقه في عام 2016 ، لم يتوقف مشروع ICP عن إثارة اهتمام عشرات المستثمرين بمميزاته العديدة ، والتي يمكن تفسيرها على النحو التالي:

تعتبر واحدة من المساهمات البارزة في عالم blockchain: فكرة عملة ICP ومشروع Internet Computer ملهمة وتعتبر واحدة من الابتكارات الرئيسية في تقنية blockchain وتضيف إلى القيمة الحقيقية لتحويل كمبيوتر الإنترنت اللامركزي مع قدرة غير محدودة على استضافة تطبيقات المطورين دون وسطاء.
المشروع مدعوم بفريق تطوير متميز: يضم المشروع فريق تطوير متميز يضم أكثر من 200 خبير موزعين بين مهندسي كمبيوتر ومبرمجين ومتخصصين في العمليات. يلتزم الفريق بدعم المشروع وتحسينه باستمرار.
يوفر إطارًا لامركزيًا بدون رقابة: على الرغم من أن Ethereum لا مركزية ، إلا أنها يمكن أن تكون تحت رحمة شركات التكنولوجيا الكبرى. بدلاً من ذلك ، تم تصميم أجهزة الكمبيوتر على الإنترنت بحيث تكون خالية من سيطرة موفري الخدمات السحابية مثل Amazon و Microsoft.
تمكين العقود الذكية: على الرغم من أن Ethereum هو المحرك الأول لسلسلة العقود الذكية ، فإن برنامج المقارنات الدولية لديه أيضًا هذه الوظيفة ويحاول توفير وظائف إضافية قائمة على التكنولوجيا ، مثل الإقراض اللامركزي والتأمين والتبادلات ، إلخ.
سريعة ورخيصة وآمنة: تلغي مشاريع الحوسبة عبر الإنترنت أدوار المدققين وعمال المناجم ، لذا فإن تكاليفهم منخفضة نسبيًا. المشروع أيضًا أكثر أمانًا وأسرع من نظام الإنترنت الحالي نظرًا لاعتماده على تقنية blockchain.

عيوب عملة Internet Computer

على الرغم من أن فكرة مشروع كمبيوتر الإنترنت ملهمة ، إلا أن لها أيضًا العديد من أوجه القصور ، والتي يمكن أن تكون على النحو التالي

مؤشرات الأداء الرئيسية تضخمية: لا يوجد حد للكمية المتاحة من ICP ، وهو ليس مثاليًا لعدد كبير من المتداولين الذين يتوقعون ارتفاع أسعارهم ليس بقدر زيادة الكمية المعروضة بمرور الوقت.

متابعة نمط سعر البيتكوين: على الرغم من أن مشروع ICP Coin صعودي للغاية ويتوقع أن يرتفع سعره بشكل حاد ، إلا أنه لم يلب توقعات المستثمرين ولا يمكنه إنشاء نمط سعر خاص للبيتكوين. وعندما ترتفع ، ترتفع ، وعندما تنخفض ، تنخفض.

الاشتباه في التلاعب بالأسعار من قبل السلطات النقدية: في اليوم الأول لإطلاق العملة في التداول ، ارتفع سعرها بشكل حاد إلى ما يقرب من 700 دولار ، لكن قيمتها تعافت وهبطت عدة مرات في فترة زمنية قصيرة. يعتقد بعض المستثمرين أن DFINITY هو سبب انخفاض الأسعار ، حيث أن سعر البيع أعلى بكثير من قيمته الفعلية.

مستقبل عملة Internet Computer في عام 2022
سعر عملة Internet Computer اليوم ، وفقًا لموقع Coingecko الإلكتروني ، يساوي سعر عملة ICP 5.33 دولارًا وحجم التداول هو 57،061،926 دولارًا ، بينما ترتيب العملات في سوق العملات المشفرة هو 39 ، والقيمة السوقية لـ ICP للعملة تساوي 1،278،660،949 دولارًا.

إذا استمر هذا الاتجاه التصاعدي ، فسوف يصل سعرInternet Computer إلى 10.70 دولارًا أمريكيًا بحلول نهاية عام 2022. علاوة على ذلك ، سيظهر النصف الأول من عام 2022 نموًا سريعًا إلى 9.86 دولارات أمريكية.

سوف يتباطأ الانتعاش بعد ذلك ، ولكن من غير المتوقع حدوث انخفاض كبير

من خلال الشراكات والتطورات التي تصل قيمتها إلى 10 دولارات ، فإن هذا متفائل جدًا من وجهة نظر السعر ، ولكنه بالتأكيد ممكن في المستقبل القريب.
مستقبل نقود الكمبيوتر على الإنترنت في عام 2023
يمكن أن يصل سعر عملة Internet Computer إلى مستويات عالية جدًا تصل إلى 16.26 دولارًا.

علاوة على ذلك ، هذا ممكن فقط إذا ظل السوق في اتجاه صعودي.

توقع أسعار العملات المعدنية لبرنامج المقارنات الدولية في عام 2024
استنادًا إلى أحدث العروض الترويجية وتحديثات النظام الأساسي وتوقعات أسعارInternet Computer وتوقعات العناصر الجديدة.

أيضًا ، يمكنه زيادة سعر أجهزة كمبيوتر الإنترنت (ICP) في سوق التشفير ، والذي سيكون أفضل استثمار حيث يمكن أن يصل السعر إلى حوالي 24.36 دولارًا.

تنبؤات أسعار عملات Internet Computer في عام 2025
على مدى السنوات الأربع المقبلة ، يمكن أن يصل سعر Internet Computer إلى 300 دولار.

ومع ذلك ، فإن الوصول إلى هذا المستوى ليس صعبًا للغاية حيث يمكن أن يجد كمبيوتر الإنترنت أهدافًا إضافية على المدى المتوسط ​​والقصير والطويل لأوامر الشراء أو البيع.

يشير هذا إلى أن Internet Computer سيصل على الأرجح إلى ATH الجديد قريبًا في السنوات الخمس المقبلة ، وفقًا للتوقعات.

من المتوقع أن يصل الحد الأقصى لتداول عملة برنامج المقارنات الدولية في عام 2025 إلى 35.12 دولارًا.

مستقبل نقودInternet Computer في عام 2026
بحلول عام 2026 ، سيصل سعر برنامج المقارنات الدولية إلى 51.81 حيث يكتسب المزيد من الأشخاص فهمًا أفضل للعملات المشفرة ، وبالتالي زيادة الاستثمار في الصناعة.

تنبؤات أسعار عملة ICP 2027
بحلول عام 2027 ، من المتوقع حدوث زيادة مضاعفة في قيمة عملة برنامج المقارنات الدولية ، مع زيادة الحد الأدنى والحد الأقصى إلى 61.40 دولارًا و 75.04 دولارًا على التوالي ، بينما يبلغ متوسط ​​سعر العملة 63.25 دولارًا.

مستقبل Internet Computer في عام 2028
يقدر الخبراء في التحليل الفني للعملات الرقمية والعملات المشفرة أنه في عام 2028 ، ستخترق عملة الكمبيوتر على الإنترنت حاجز 100 دولار وتصل إلى حوالي 106.06 دولار.

مستقبل عملات Internet Computer عام 2029
في عام 2029 ، سيصل متوسط ​​حجم التداول إلى 129.71 دولارًا ، وسيصل الحد الأقصى إلى 151.24 دولارًا.

توقع أسعار قطع غيارInternet Computer في عام 2030
في عام 2030 ، وإذا استمر الموقف في التطور في نفس الاتجاه ، فإن سعر عملة Internet Computer سوف يتجاوز 200 دولار ليصل إلى 218.38 دولارًا كحد أقصى.

مستقبل عملة ICP في عام 2031
في نهاية العشر سنوات ، من المتوقع أن تستمر عملة برنامج المقارنات الدولية في نجاحها بحد أدنى قدره 263.92 دولارًا وبحد أقصى 300.20 دولار لعملة برنامج المقارنات الدولية ، في حين أن متوسط ​​سعر توكن كمبيوتر الإنترنت هو 271.18.

رابط مختصر

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق