ما هو Project Galaxy وما هو سعر عملات GAL

نقوس
2022-06-27T20:06:50+00:00
العملات الرقمية
نقوس27 يونيو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
ما هو Project Galaxy وما هو سعر عملات GAL

GAL) Project Galaxy هو ثالث أكبر موقع ويب يعتمد على البيانات في العالم. بناء على إطار عمل تعاوني مفتوح ، يساعد Project Galaxy مطوري ومشاريع Web3 على الاستفادة من بيانات الاعتماد الرقمية و NFTs لبناء منتجات ومجتمعات رائعة. بالإضافة إلى ذلك ، تتم مكافأة مضيفي البيانات لاستخدام بيانات الاعتماد في وحدة تطبيقات Galaxy و Oracle Credential Engine و Credentials API.

يوفر Project Galaxy البنية الأساسية لمساعدة المطورين على استخدام بيانات الاعتماد لمنتجاتهم ، بما في ذلك وحدات التطبيق و Credentials API و Oracle Credentials Engine.

حالات الاستخدام لـ Galaxy OAT (رمز الإنجاز على السلسلة) ، وبرامج الولاء NFT ، وتطفل النمو ، والمجتمعات المغلقة ، والحوكمة الموزعة.

يمكن للمطورين أيضًا الاستفادة من Oracle Credential Engine و Credential API لتحسين حالات الاستخدام المخصصة مثل سجل الائتمان وخوارزميات منع هجوم Sybil.

مشروع GAL Token هو مشروع Web3 تعاوني مفتوح المصدر يمكّن مطوري مشروع Web3 من الاستفادة من بيانات الاعتماد الرقمية و NFTs لبناء منتجات ومجتمعات أفضل.

المعرفات الرقمية: على غرار المعرفات التي نستخدمها في حياتنا اليومية ، على سبيل المثال في عالم العملات المشفرة ، فهذه سجلات لك تقترض الأموال من بروتوكولات الإقراض اللامركزية.

في Web2 ، تقوم شركات مثل Google و Facebook بتشغيل خوارزميات على بيانات الاعتماد الخاصة بك حتى يتمكنوا من إرسال إعلانات مستهدفة إليك.

يمكن لمطوري التطبيقات استخدام بيانات الاعتماد الخاصة بك لحساب درجات الائتمان ، والعثور على الجماهير المستهدفة ، ومكافأة المساهمين في المجتمع ، والمزيد.

ما هو مشروع GAL.coin؟

يستخدم مشروع Galaxy شبكة بيانات اعتماد تعاونية مفتوحة يمكن الوصول إليها من قبل جميع المطورين الثلاثة. يوفر منسق دعم البنية التحتية لـ Galaxy بيانات اعتماد من مجموعة متنوعة من مصادر البيانات ، بما في ذلك:

بالنسبة لبيانات اعتماد السلسلة ، يمكن للمدرسين تقديم استعلامات الرسم البياني الفرعي أو لقطات الحافظة.

بالنسبة لبيانات الاعتماد خارج السلسلة ، يمكن للمنسقين بسهولة توفير بيانات الاعتماد باستخدام مصادر بيانات Galaxy المضمنة مثل Snapshot و Twitter و Github.

يمكن أن يكون Galaxy ID اسم مستخدم عالمي يمثل هويتك متعددة الخيوط ومحافظ متعددة على web3.

يمكن للمستخدمين عرض بيانات الاعتماد المجمعة في عالم الويب 3 وعرض سجل نجاحهم.

يمكن استخدام معرّف Galaxy كمعرف Metaverse DID (معرف لامركزي) ، ويمكن للمطورين دمج مجموعة أدوات Galaxy ID وتزويد المستخدمين بميزات مخصصة بناءً على بيانات اعتمادهم الرقمية ، أو ببساطة إثراء ملفات تعريف المستخدمين في المنتجات.

قضايا مشروع غالاكسي

حاليًا ، يتم فصل بيانات الاعتماد في قواعد بيانات مغلقة مملوكة للتطبيقات والهيئات الحكومية والمؤسسات المالية والائتمانية.

لذلك ، يهدف Project Galaxy إلى حل هذه المشكلة باستخدام شبكة شهادات رقمية مفتوحة وتعاونية تساعد مطوري Web3 على الاستفادة من الشهادات.

مزايا وعيوب مشروع جالاكسي
عندما يتعلق الأمر بالعملات المشفرة GAL ، فهناك إيجابيات وسلبيات يجب مراعاتها. من ناحية أخرى ، توفر هذه العملة المشفرة الكثير من الإمكانات. على سبيل المثال ، يمكن استخدامها لزيادة كفاءة المدفوعات الدولية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لـ GAL المساعدة في تحسين أمان المعاملات عبر الإنترنت. من ناحية أخرى ، تأتي GAL مع بعض المخاطر.

على سبيل المثال ، يمكن أن تتقلب قيمة هذه العملة المشفرة بشكل كبير. لذلك ، يجب أن يكون أولئك الذين يستثمرون في GAL مستعدين لبعض التقلبات.

مستقبل عملة Project Galaxy في عام 2022
يقدر سعر عملة GAL اليوم ، وفقًا لموقع Coingecko الإلكتروني ، بـ 2.66 دولار ، ويتم تصنيف عملة Project Galaxy وفقًا لجدول 256 عملة مشفرة ، وحجم التداول اليومي هو 53 $ 349،327 ، في حين أن القيمة السوقية لعملة GAL هو 92،383،170 دولار.

وفقًا لما تم نشره على موقع توقع الأسعار ، من المتوقع أن تزداد قيمة عملة Project Galaxy في نهاية عام 2022 ، بحيث يصل متوسط ​​سعر العملة إلى 6.88 دولار ، والحد الأدنى للقيمة والحد الأقصى 6.66 دولار و 7.85 دولار أمريكي.

مشروع توقع سعر عملة Galaxy Coin في عام 2023
ومن المتوقع أنه في عام 2023 ، وبحسب التحليل الفني للخبراء وتحليل برامج الذكاء الاصطناعي ، سيصل الحد الأدنى للعملة إلى 9.62 دولار ، في حين أن متوسط ​​سعر العملة سيكون 9.90 دولارًا والحد الأقصى 11.51 دولارًا.

مستقبل عملة Project Galaxy في عام 2024
بينما في عام 2024 من المتوقع أن يصل سعر العملة إلى حد أقصى قدره 16.93 دولارًا ومتوسط ​​سعر للعملة يبلغ 14.81 دولارًا.

توقعات GAL للعملات لعام 2025
في عام 2025 ، إذا استمر الوضع ، سيصل متوسط ​​سعر العملة إلى 22.15 دولارًا وسيصل الحد الأقصى إلى 24.96 دولارًا.

مستقبل عملة Project Galaxy في عام 2026
بينما في عام 2026 ، من المتوقع أن يصل سعر العملة إلى 36.84 دولارًا كحد أقصى ومتوسط ​​سعر للعملة 32.19 دولارًا.

مستقبل عملة Project Galaxy في عام 2027
في عام 2027 ، ستزيد عملة Project Galaxy بشكل كبير ، وبذلك تصل القيمة القصوى إلى 54.51 دولارًا ومتوسط ​​سعر التداول إلى 48.61 دولارًا.

مستقبل عملة Project Galaxy في عام 2028
في عام 2028 ، سيستمر Project Galaxy في النمو ، حيث بلغت قيمة الذروة 81.93 دولارًا أمريكيًا ومتوسط ​​سعر التداول 66.63 دولارًا أمريكيًا.

مستقبل عملة GAL في عام 2029
بينما في عام 2029 ، من المتوقع أن يصل سعر العملة إلى 112.57 دولارًا كحد أقصى ، ومتوسط ​​سعر العملة هو 96.80 دولارًا.

توقعات مشروع Galaxy Coin لعام 2030
بينما في عام 2030 من المتوقع أن يصل سعر العملة إلى 161.41 دولارًا كحد أقصى ومتوسط ​​سعر للعملة يبلغ 136.61 دولارًا.

مستقبل عملة GAL في عام 2031
في نهاية العشر سنوات ، وإذا سارت الأمور على ما هي عليه ، يمكن أن تحقق عملة Project Galaxy نجاحًا ونموًا كبيرين ، وسيكون الحد الأدنى لقيمة عملة JAL هو 184.09 دولارًا ومتوسط ​​السعر 190.92 دولارًا ، في حين أن الحد الأقصى لقيمة عملة ستكون عملة JAL بسعر 230.86 دولار.

رابط مختصر

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق