أفضل منصات تداول البيتكوين في العالم.

نقوس
2022-04-05T01:21:09+00:00
الربح من التداول
نقوس5 أبريل 2022آخر تحديث : منذ سنتين
أفضل منصات تداول البيتكوين في العالم.

لا شك أن عالم العملات الرقمية هو عالم الثروة والاستثمار الحديث ، ولكن مع تعدد العملات الرقمية المشفرة ، هناك العديد من منصات تداول العملات الرقمية وعلى الرغم من عدم استقرار هذه العملات المشفرة ، إلا أن هناك تفاؤل كبير بين الخبراء . ، لذلك سنكتشف اليوم أفضل منصات تداول البيتكوين في العالم.

تداول العملات الالكترونية مثل البيتكوين من خلال المنصات الشهيرة التي سنتحدث عنها في السطور التالية سيكون استثمارا فعالا لتحقيق أرباح مضاعفة مقارنة بتداول العملات التقليدية مثل الفوركس. حيث يمكنك شراء أو بيع عملات البيتكوين والعملات الرقمية أو استبدال العملات الرقمية بعملات رقمية أخرى أو استبدالها نقدًا مثل الدولار واليورو ، وإذا كنت مبتدئًا ، يمكنك اتباع خطوات الخبراء لتحقيق الربح.

كيف يمكنني شراء وبيع عملات البيتكوين؟
هناك ثلاث طرق للحصول على عملات البيتكوين:
1- التعدين عن طريق التعدين السحابي أو التعدين عن طريق الكمبيوتر أو الهاتف
2- الشراء من خلال منصات تداول البيتكوين
3- الشراء من البائعين ، أي شخص يملك بيتكوين

وإذا كنت تبحث عن كيفية الحصول على عملات البيتكوين للاستثمار وتداول عملات البيتكوين ، فإليك أفضل منصات تداول البيتكوين في العالم:

منصة بينانس
تعتبر منصة Binance حاليًا منصة تداول Bitcoin الأكثر شهرة وصدقًا.وقد تأسست في الأصل في عام 2017 وكان مقرها الرئيسي في هونغ كونغ ، ولكن في مارس 2018 ، افتتحت الشركة مكاتب في تايوان بسبب ضغوط من الحكومة الصينية على تداول العملات المشفرة. يتيح لك Binance أيضًا تداول أكثر من 100 عملة مشفرة ، وقد أطلقت Binance وظيفة تحويل العملات المشفرة إلى عملات ورقية مثل اليورو والدولار ، ولكن هذا مسموح به فقط في بلدان معينة.

منصة Binance هي إحدى المنصات الشهيرة التي تلتزم بالقوانين والمعايير الدولية وتوفر لك الدعم الفني على مدار الساعة. بالإضافة إلى ميزة شراء العملات المشفرة باستخدام بطاقات الخصم والائتمان مثل Visa و Mastercard. ستتمكن من تداول Bitcoin و Etherium و Litecoin والعملات المشفرة الأخرى. وتجدر الإشارة إلى أن النظام الأساسي يوفر لك برنامجًا وتطبيقًا للهاتف سواء كان Android أو iPhone ، ويمكنك استخدام المنصة في أي مكان.

منصة Coinbase.
Coinbase هي أفضل منصة تداول بيتكوين. يقع المقر الرئيسي للشركة حاليًا في سان فرانسيسكو – كاليفورنيا وتعمل في أكثر من 32 دولة حول العالم. تم إنشاء المنصة في 20 يونيو 2012. إذا كنت تبحث عن أفضل منصات تداول البيتكوين وترغب في استثمار أموالك في العملات الرقمية ، فستكون منصة Coinbase خيارًا مثاليًا لأن النظام الأساسي يدعم العملات المشفرة مثل البيتكوين والإيثيريوم واللايتكوين والعملات الأخرى المحدثة والجديدة باستمرار. يتم إضافة العملات الرقمية على الفور. يمكنك أيضًا متابعة آخر أخبار النظام الأساسي وأسعار البيتكوين عن طريق تنزيل تطبيق Coinbase على هاتف Android أو iPhone.

منصة KuCoin.
منصة أخرى شهيرة لتبادل وتداول البيتكوين وعدد كبير من العملات الأخرى والمقر الرئيسي لمنصة KuCoin هي هونغ كونغ. من خلال موقع KuCoin ، ستتمكن من تداول Bitcoin و Ethereum والعملات الرقمية الشهيرة الأخرى المعروفة بالإضافة إلى حقيقة أن المنصة تضيف عملات جديدة وتقدم رسوم تداول ثابتة بنسبة 0.10٪ ، حيث رسوم التداول ورسوم السحب في تعتبر المنصة مزايا تنافسية مقارنة بباقي المنصات. تختلف رسوم السحب حسب نوع العملة.

منصة CEX.io.
تأسست منصة CEX.io في عام 2013 ويقع المقر الرئيسي للمؤسسة في لندن – المملكة المتحدة وموقعها الإلكتروني هو بالتأكيد شرعي حيث تم تسجيلها في الولايات المتحدة كشركة خدمات مالية. بالنسبة للمنصة ، فهي تسمح للمتداولين بالتحويل بين العملات النقدية والعملات الرقمية المشفرة ، وهي مناسبة لكل من المبتدئين والمحترفين ، وذلك بفضل الواجهة الحديثة والبسيطة للمنصة.كما يوفر لك النموذج تطبيقًا لهواتف Android وكذلك iPhone حتى تتمكن من التداول من الهاتف ومعرفة أخبار السوق.

منصة Bitstamp.
إنها بورصة بيتكوين مقرها لوكسمبورغ والتي تتيح لك تداول وشراء عملات البيتكوين بالدولار الأمريكي. كما يسمح لك بإيداع وسحب عملات مثل اليورو والدولار واستبدالها بالبيتكوين أو الإيثيريوم والعملات الرقمية المشفرة الأخرى.تم إنشاء منصة Bitstamp في عام 2011 وتعد محفظة Bitcoin الخاصة بمنصة Bitstamp آمنة جدًا لأن عملة البيتكوين مخزنة في محافظ غير متصلة بالإنترنت تسمى (التخزين البارد). فتح حساب على المنصة مجاني ويقدم لك الدعم الفني على مدار 24 ساعة.

منصة Poloniex
تأسست منصة Poloniex في عام 2014 وهي واحدة من أشهر وأقدم منصات تداول البيتكوين والعملات المشفرة. مقرها في بوسطن ، وتتميز المنصة بسهولة الإيداع وأمان المعاملات وحجم المعاملات الكبير. كما يوفر لك تطبيقًا للمنصة لمواصلة التداول في أي مكان عبر هاتفك المحمول.يمكنك البحث عن التطبيق على متجر Google Play ومتجر Apple. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أنها تسمح بالتداول بالهامش لغير المقيمين في الولايات المتحدة وأن رسوم التداول الخاصة بها مناسبة إلى حد ما ، بالإضافة إلى الأدوات التحليلية المتقدمة التي توفرها المنصة ، والتي تعتبر دقيقة لتوقع تحركات السوق ، والتي سوف تكون مفيدة بالإضافة إلى الدعم الفني على مدار 24 ساعة.

منصة كراكن.
منصة أخرى شهيرة ، Kraken ، هي منصة تبادل البيتكوين والعملات المشفرة التي تأسست في 28 يوليو 2011 ويقع مقرها الرئيسي في سان فرانسيسكو ، كاليفورنيا ، الولايات المتحدة. إنها منصة لبيع وتبادل البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي واليورو والعملات الأخرى.منصة Kraken مناسبة للخبراء في مجال التداول نظرًا للأدوات المتقدمة التي توفرها للمستخدمين ، ولكن من عيوب المنصة أنها لا تدعم Ethereum أو Bitcoin أو Ripple ، ولكنها تتيح لك سحب أرباحك إلى بعض البنوك التي تدعمها المنصة.

منصة HitBTC
أسهل منصة لتداول البيتكوين هي منصة HitBTC ، حيث لن تحتاج إلى التحقق من الهوية مثل معظم المنصات التي تتطلب التحقق من الهوية. إلى جانب الأمان ، فإنه يتبع تقنية التشفير المتقدمة والتخزين البارد. كل ما تحتاجه هو إنشاء حساب مجاني والبدء في الإيداع عبر العملات الرقمية ، كما أنه يوفر عمليات سحب وإيداع غير محدودة بدون التحقق من الهوية.

منصة بيتركس
تأسست منصة Bittrex في سياتل ، الولايات المتحدة الأمريكية. إنها منصة رقمية آمنة تمامًا لتداول البيتكوين والعملات الرقمية. تم تصميم النظام الأساسي بطبقات متعددة من الحماية للحفاظ على أمان المعاملات المشفرة. كما أنه يدعم أكثر من 190 عملة رقمية. بالإضافة إلى محرك تداول متطور وسريع لتتبع النشاط في الوقت الفعلي وتنفيذ الأوامر بأقصى سرعة. أما رسوم المعاملات فهي 0.25٪ وهي نسبة أعلى قليلاً من المنصات الأخرى وعندما تسحب أرباحك عليك إثبات هويتك.

قبل القفز إلى تداول البيتكوين ، تحتاج إلى التعرف على بعض المعلومات وأساسيات التداول من خلال منصات تداول البيتكوين. لأن هذا المجال مربح للغاية ، إذا كنت تعرف واتبعت خطوات الخبراء ، يمكنك بسهولة مضاعفة أرباحك والحصول على عائد استثمار مربح.

رابط مختصر

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق