هل لدى الروبوت دورا نشطا في الأعمال الرقمية؟.

نقوس
الربح من التداول
نقوس3 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
هل لدى الروبوت دورا نشطا في الأعمال الرقمية؟.

ما هي الروبوتات التجارية: العملات المشفرة متقلبة بالتأكيد. ومع الجوائز تقلب التقلب بشكل كبير، حتى في بضع دقائق. تتاح للمستثمرين أيضا الفرصة للمشاركة في التفاوض في العملة الرقمية في العالم وفي أي وقت من اليوم. يجب أن يحد هذا من عوامل كفاءة العملات الرقمية المشفرة بعدة طرق.

أولا، لا يمكن للمستثمرين في كثير من الحالات الاستجابة بسرعة كبيرة لتغيرات الأسعار من أجل تحقيق المعاملات المثالية المتوفرة نظريا. التباطؤ في التبادل والمعاملات يؤدي إلى تفاقم هذه المشكلة.

ثانيا، يمكن للمستثمرين ببساطة تخصيص وقتا ممتعا لأسواق العملات المشفرة إذا لزم الأمر دائما الحصول على أفضل العروض. هذا يتطلب التحكم في الساعة لتبادل الأجزاء في جميع أنحاء العالم.

حول الروبوتات التجارية
في عام 1949، وصل ريتشارد دونغشيان إلى مفهوم نظام المساغل الآلي عندما وصل إلى مجموعة من القواعد لشراء وبيع الأموال. في النهاية، بدأ التجار المشهورون مثل جون هنري باعتماد مفهوم “التجارة بناء على التجارة” في الثمانينيات. منذ ذلك الحين، أصبحت الروبوتات التجارية شائعة في السوق أو آخر. ومع ذلك، فهي مكلفة عمومة وغير متوفرة للمستثمرين العاديين. Bloomberg يمكن أن يكلف أكثر من 10000 دولار.

هناك نوعان من الاستخدامات الرئيسية للروبوتات. أولا، يمكن للمستثمرين استخدام الروبوتات لجعل العملية برمتها والمزيد من الجداول. قد تكون الروبوتات مهتمة بالعوامل مثل تنويع الحافظة ومؤشر البناء ومحفظة إعادة التوازن، إلخ.

الحالة الثانية هي أكثر تعقيدا وتتقدم. في هذه الحالة، سيحاول الوعاء التغلب على السوق وتقديم فوائد ثابتة. ومع ذلك، يتطلب هذا النهج الكثير من الأبحاث مقدما.

ومع ذلك، تغيرت اللعبة بالكامل مع تداول العملات المشفرة. يفتح سوق تشفير الساعة لمدة أيام في الأسبوع وهو متقلب للغاية وهذا هو السبب في أن الروبوتات أكثر تشتت من أي وقت مضى. لأن الكثير من الناس يختارون سلبا عن تداول بيتكوين ولا يستطيعون تخصيص الوقت اللازم لتحليل السوق الديناميكي. على هذا النحو، ستكون الروبوتات التداول المشفرة مفيدة للمستخدمين أداء بفعالية.

بناء روبوت تجاري مشفرة
1- اختبار الظهر
حتى قبل السفر باستخدام برامج Android الخاصة بك، يجب عليك اختبارها وفقا لبيانات السوق التاريخية. يجب عليك التأكد من أن اختبارك الخلفي حقيقي قدر الإمكان. يمكنك القيام بذلك عن طريق الأخذ في الاعتبار رسوم الاستقرار والانزلاق والتفاوض.

  1. تنفيذ الاستراتيجية
    سيتم اتباع نقص الاستراتيجية المسبقة من الاستراتيجية من خلال برنامج Android الخاص بك أمر ضروري. في هذه المرحلة، تحدد المنطق والحسابات التي ستساعد وعاءك الذي تحدده متى وما التفاوض. بعد إنشاء الاستراتيجية، يجب عليك بالفعل اختبار التعلم في الأداء.
  2. التنفيذ
    الخطوة التالية هي تنفيذ الوقت الحقيقي. حيث سيتم تحويلها في هذه المرحلة إلى المنطق الذي ترميزه في مطالبات بوت API التي تبادلها. ربما يمكنك السماح للروبوتات عن طريق محاكاة استراتيجيتك في الوقت الفعلي بأموال وهمية لتجربة.
  3. تخطيط المهمة
    الآن، بعد اجتماع واختبار استراتيجياته في العالم الحقيقي، حان الوقت لإنهاء العملية برمتها. ستحتاج إلى تكوين مخطط مهم لإجراء استراتيجيات التداول الخاصة بك تلقائيا.

متى يجب أن تكون الروبوتات تجارة التشفير؟
هناك العديد من الوظائف التي يمكن القيام بها الروبوت بشكل جيد مثل إعادة تشغيل وإدارة المحافظ ومجموعة البيانات وإرشادات الطلب الذكي وغيرها. ولكن عندما يتعلق الأمر باختيار وترميز برامج Android الخاصة بك، يجب عليك اتباع القواعد الأساسية للأتمتة. لذلك، ما يمكن تحسينه باستخدام الروبوتات التجارية:

1 – المهام المتكررة مثل النسخ والمراعي
تستهلك المهام الإدارية المتكررة الكثير من الوقت والجهد. سيتيح لك الروبوت التجاري “نسخ وتعجون” مهام محددة لإجراء التداول بسهولة. عندما تكون واحدة من أفضل الطرق التي يمكن أن تساعدها الروبوتات في التكرار هي إعادة إعمار دوري.

2 مرات
توقيت وتحقيق درجة عالية من الدقة في تداولك ضروري للغاية للتبادلات. يمكن أن يكون لكل تداول تأثير كبير على فوائدك المحتملة. يمكنك بسهولة برمجة بسهولة لرصد السوق والتجارة في الأوقات اليمنى.

3 – استخدم الروبوت التجاري لاستكمال استراتيجياتك طوال اليوم
يمكن أن تغير الأسعار هذه الساعة لسوء الحظ. ولكن هذا يعني أنه يمكنك الاستفادة من أموالك بأفضل طريقة ممكنة. ولكن عليك أن تستيقظ طوال الوقت وقراءة مخططات الأسعار بعناية. لأن هذا مستحيل. يمكن للروبوت التجاري أتمتة الاستراتيجيات الخاصة بك خلال فترة الراحة.

رابط مختصر

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق