ما هي انواع التعدين السحابي Cloud Mining؟

نقوس
الربح من التداول
نقوس2 أبريل 2022آخر تحديث : منذ سنتين
ما هي انواع التعدين السحابي Cloud Mining؟

أصبح التعدين مفترق طرق من الطرق القديمة وتصبح تعدين السحابة حل بديل قوي وحديث يمكنك الحصول على أرباح جسدية جيدة من التعدين القديم. نظرا لأن التعدين التقليدي أصبح شراء معدات التعدين، وغالبا ما تكون مرتفعة ومكلفة لأن بطاقات الشاشة القوية والحديثة مرتفعة للغاية. لذلك، تعدين السحابة سحابة.

بوضع تقنية وتطوير سوق التشفير بدا حلا بديلا يمكننا أن نعتمد على أن تكون بديلا للتعدين التقليدي، فإن تعدين السحابة وفي هذه المقالة، سنشرح تبسيط ما هو الاستغلال السحابي وكيف يمكن أنا أحصل على ربح.

ما هي الألغام السحابية؟ سحابة التعدين؟
الحوسبة السحابية هي خدمة يمكن توفيرها عبر الإنترنت بسهولة وسهولة وبدون تعقيد دون استخدام شيء ما مثل أدوات التعدين والمعدات. على سبيل المثال، هناك تخزين سحابة وحساب في أي موقع يوفر خدمة تخزين سحابة سيسمح لك برفع ملفاتك عبر الإنترنت دون شراء من الجهاز المادي مثل محركات الأقراص الصلبة وغيرها، وكذلك الألغام السحابية.

حيث تستخدم التعدين السحابة لديها قوة الضيافة. تقدم شركات التعدين السحابية الوسيط حيث يقومون بإنشاء معدات حفل استقبال ضخمة مجهزة باستخراج العملات الرقمية المشفرة والسماح لأي شخص في العالم بجميع الاشتراك في كمية مالية شهرية أو سنوية من هذا الجهاز لاستخدامها في عملية التعدين.

ما هي ميزة التعدين السحابي؟
السؤال الذي نحتاج إلى طرحه هو لماذا تستأجر الشركات معداتها وتوزيع الفوائد على المستأجرين بينما يمكنهم القيام بذلك مباشرة؟ وبعد الجواب هو ببساطة لأنهم لا يفعلون ذلك مجانا.

إذن، ماذا سأستفيد من تعدين السحابة؟
يؤثر في البداية على تثبيت وإعداد الأجهزة وحل المشكلات التي يمكن أن تصل إلى كل فترة ونفسها. الشراء الثاني سيكلف الجهاز باهظ الثمن للغاية لأنه قوي وأجهزة كمبيوتر قوية للتعدين. سيكون لديك جهاز لمكافحة التوقف سيطلعك وتكلفة الكهرباء.

سنشرح بالتفصيل أنواع عقود التعدين والشركات والمواقع التي تقدم هذه الخدمة وما هو الأفضل بينها. هناك ثلاثة أنواع من التعدين تعدين التعدين:

أنواع الاستغلال السحابي
التجزئة المؤجرة
هذا النوع هو الأشهر الأكثر فائدة حيث ستؤجر قوة قوة التجزئة لفترة معينة من خلال عقد مع عقد مع الشركة والقياس قوة تجزئة بالماء هاش MH / S أو جيجا التجزئة GH / S. لكن المميز في هذا النوع ليست مسؤوليتك أن الشركة بأكملها كلفت إعداد وتثبيت أدوات التعدين وأن تدفع قيمة العقد وسحب فوائدك عند الإعداد وستشارك ليس مع خبرة مسبقة أو خبرة سابقة. تعدين.

استضافت التعدين
استضافت التعدين، الذي يحمل عددا من أجهزة التعدين التي لدي عمل أو منصة تعمل وأن هذا النوع أكثر تكلفة من النوع السابق، ولكن في المقابل هو أكثر ربحية. استضافت الشركة هذه المعدات والأدوات على خوادم الشركة لاستخدامها.

استضافة التعدين الظاهري الظاهري التعدين التعدين
هذه الطريقة للمرشحين والخبراء حيث يجب أن تكون معروفا بما فيه الكفاية للتعامل مع الخوادم الافتراضية وعمليات التعدين. هذا هو خادم خادم افتراضي، وأدوات التثبيت، والمنشآت، وأدوات التشغيل، ثم استخدمها في سحابة التعدين.

رابط مختصر

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق