ارتفاع كبير في أسهم GameStop حتى 480 دولارًا.

نقوس
2022-03-31T18:03:24+00:00
الربح من التداول
نقوس27 مارس 2022آخر تحديث : منذ سنتين
ارتفاع كبير في أسهم GameStop حتى 480 دولارًا.

وفقًا لتصريحات نائبة رئيس مركز التمويل الرقمي ، المحاضر في المالية بجامعة ساوثهامبتون ، لاريسا ياروفايا ، التي أوضحت أن أسهم GameStop ارتفعت مرة أخرى.

شهدت سلسلة متاجر ألعاب الكمبيوتر ارتفاعًا في تكساس في أواخر يناير ، حيث ارتفعت من 44 دولارًا إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق عند 200 دولار في 26 فبراير ، قبل أن تواجه هذا الانخفاض بمقدار 120 دولارًا مرة أخرى.

مشاركات GameStop
كجزء من نقاشنا حول سهم GameStop ، تم توضيح أن المستثمرين المؤسسيين الذين لديهم “مراكز قصيرة” ضد السهم كانوا يراهنون على انخفاض السهم ، ويعانون من خسائر تقارب 2 مليار دولار.
اتبع بعض المستثمرين طريقًا مشابهًا للمشاركة في الموجة الأولى في مواجهة جنون البيع بالتجزئة ، على سبيل المثال مجموعة السينما AMC Entertainment ،
في وقت من الأوقات كان لديه تضاعف ملحوظ ، ثم استمر في الزيادة ، بمعدل 50٪ على الأكثر ، وبهدوء مطلق خلال الأيام القليلة الماضية.
لكن السؤال يبقى هنا ، لماذا يعيد المستثمرون شراء هذه الأسهم؟
في مجتمع WallStreetBets Reddit ، دفع جيش الملايين من المستثمرين أسهم GameStop من 20 دولارًا إلى 480 دولارًا خلال فترة الضغط القصيرة في يناير ،
لقد قادوا صناديق التحوط مثل Melvin Capital وشهودها على خسائر فادحة بعد إجبارهم على تصفية رهانات ضخمة ضد الأسهم.
مع انهيار سعر GameStop وانخفاضه في أوائل فبراير ، عانى العديد من صغار المستثمرين من الخسائر.
منذ ذلك الحين ، كان هناك الكثير من الحديث عن الهوس ، بما في ذلك أثناء جلسة استماع للكونغرس في الولايات المتحدة في 18 فبراير.

الاتهامات
تشتري تطبيقات التداول عبر الإنترنت التطبيقات ، على سبيل المثال Robinhood.
ولكنه يسهل على الهواة المخاطرة ، بينما يسمح لهم بالتلاعب بالسوق والمخاطرة بالاستقرار المالي للنظام ككل.
إلى جانب ذلك ، تم تعزيز الجانب الداعم من صندوق التحوط Citadel من خلال الحد بشدة من شراء الأسهم المعنية بعد الارتفاع الفوري في الأسعار.

في الختام ، قمنا بمراجعة جميع المعلومات حول الزيادة الملحوظة في أسهم GameStop ، حتى 480 دولارًا

رابط مختصر

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق