التداول عبر الماركت اوردر يعتبر من أهم أنواع التداول في العملات.

نقوس
2022-03-23T22:58:50+00:00
الربح من التداول
نقوس11 مارس 2022آخر تحديث : منذ 7 أشهر
التداول عبر الماركت اوردر يعتبر من أهم أنواع التداول في العملات.

يعتبر التداول عبر أوامر السوق من أهم وأهم أنواع أوامر التداول المختلفة في عالم التداول والعملات المشفرة ، حيث من الضروري أن يتعرف كل متداول يدخل هذا العالم على هذه الأنواع وكيف تعمل وكيف يمكن أن تكون. يستخدم ، حتى يتمكن من التداول بنجاح وتكون إستراتيجية التداول الخاصة به صحيحة من البداية لتجنب الوقوع في الخسائر.

ما المقصود بأمر السوق؟
عند الحديث عن التداول عبر نظام السوق ، يجب على المرء أولاً مناقشة مفهوم نظام السوق والتعرف عليه وما هو معنى هذا المفهوم ، حيث يكون تعريف طلب السوق أو طلب السوق هو أنه أمر سريع. عمليات الشراء والبيع بأفضل سعر سوق حالي ، الأمر الذي يتطلب تنفيذه ووجود سيولة كافية ، مما يعني أن تطبيقه ومعالجته يتوافقان مع الأوامر المحددة مسبقًا في دفتر الطلبات.

ويكون أمر السوق مخالفًا تمامًا للأوامر المحددة التي يتم فيها وضع الأوامر في دفتر الطلبات ومن ثم يتم تنفيذ أوامر السوق بسرعة وفقًا لسعر السوق الحالي ، مما يعني أن الشخص يدفع الرسوم كمستثمر حقيقي في السوق .

كيفية التداول عن طريق طلب السوق
طريقة التداول عبر أمر السوق هي إعطاء مثال على ذلك ، والذي يفترض أن شخصًا ما قرر إنشاء أمر سوق لشراء عملتين على منصة Binance ، وبعد تسجيل الدخول إلى حساب Binance الخاص به اختار عملة BNP. السوق على سبيل المثال ، ذهب إلى التداول وبحث عن خيار السوق وقام بالضغط على BNB 2 ، أي شراء اثنين من BNB ثم النقر على خيار Buy BNB ، أي قرار الشراء.

بعد أن يتخذ الشخص قرار الشراء ، تظهر أمامه رسالة تأكيد الشراء على الصفحة ، وبعد ذلك سيتم تنفيذ أمر السوق الذي اختاره ، لأنه من المهم إدراك ملاحظة مهمة بأن أوامر السوق يتم تنفيذها على الفور ، لذلك سيكون طلب الشراء من السوق متطابقًا تمامًا مع أمر البيع ذي الحد الأدنى المتاح في دفتر الطلبات ، على سبيل المثال ، شراء الشخص 2 BNB بالدولار الأمريكي بسعر السوق الحالي البالغ 2 BNB مقابل 5.2052 USDT.

أيضًا ، لنأخذ مثالًا آخر على تداول أوامر السوق ، وهو أن شخصًا ما قرر شراء 500 عملة من BNP بسعر السوق الحالي. فورًا مع أوامر البيع المحددة في دفتر الطلبات وهذا ما نسميه الانزلاق وهذا هو السبب في دفع المرء أسعارًا ورسومًا عالية لمجرد أن المرء يصبح تاجرًا حقيقيًا في السوق.

في نهاية المقال قدمنا ​​لكم جميع المعلومات المهمة حول موضوع التداول عبر أمر السوق ، مع تعريف واضح لما هو المقصود بأمر السوق أو طلب السوق ، وأخيراً شرح آلية التداول.

رابط مختصر

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق